رئيس التحرير أحمد متولي
 البدري قبل مواجهة الإسماعيلي.. إشادة وتشديد وتهديد

البدري قبل مواجهة الإسماعيلي.. إشادة وتشديد وتهديد

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفريق يمتلك البدائل المناسبة لتعويض الغيابات عن المباراة الافتتاحية بالدوري المصري أمام الإسماعيلي، والمقررة في 17 سبتمبر الجاري.

الاستعداد للاسماعيلي

وأكد البدري، أن الفريق جاهز تماما لمواجهة الإسماعيلي، وقمنا بالاستعداد من خلال معسكر مميز ومباراتين وديتين، لافتا إلى أن مباراة الإسماعيلي قوية للغاية، ونسعى للظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز في أول مباراة بطريق الدفاع عن اللقب بجانب تقديم أداء جيد.

وأضاف "لدي ثقة في اللاعبين، تم استغلال المعسكر في تجربة بعض الأمور الفنية وتوصيل أفكار جديدة للاعبين لتنفيذها، تم الاستقرار على خطة اللعب أمام الإسماعيلي".

وأكمل «الفريق يفتقد لعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال غالي وفتحي وربيعة وحجازي ومروان سواء للإصابات او الإيقاف»، لكن نمتلك البديل المناسب للتعامل مع الغيابات، ولدينا أفضل مجموعة من اللاعبين، وتم الاستعداد خلال المعسكر على التعامل مع أي ظرف صعب

البدري يهدد المشاغبين.

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي للاعبيه على أن الاستبعاد سيكون مصير أي مقصر أو غير ملتزم بالتعليمات في الفترة المقبلة.

وعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الثلاثاء من أجل التأكيد على أهمية المرحلة المقبلة.

وشدد البدري على لاعبيه ضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم التهاون من أجل ظهور مميز للفريق في الدوري، مشيرا الى أن الاستبعاد سيكون مصير أي لاعب غير ملتزم.

المصدر: يالاكورة.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب