بالصيانة وتطوير الملاعب.. جامعة بنها تستقبل العام الدراسي الجديد

بالصيانة وتطوير الملاعب.. جامعة بنها تستقبل العام الدراسي الجديد

تستعد جامعة بنها لبداية العام الدراسي عن طريق جولات تفقدية لرئيس الجامعة السيد القاضى-في مختلف المنشات الجامعية للإطمئنان على أعمال التجهيزات بها.

وأشرف رئيس الجامعة على أعمال إزالة الأرضية الخاصة بملعب المدينة الجامعية لأنه غير مطابق للمواصفات وزراعته بالنجيل الصناعي، مع تركيب استراحات للطلاب حول الملعب. وأكد القاضى عبر بيان صادر عن الجامعة، على ضرورة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والتجهيزات بالمدن الجامعية وزيادة عمال النظافة لتجهيز أماكن التسكين استعدادا لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

وشدد على ضرورة تطوير الملاعب وتجهيز المنشات والمبانى لخدمة أبنائنا مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بدراسة إعادة تأهيل منطقة ملاعب الجامعة وذلك للاستفادة منها في خدمة العملية التعليمية والطلاب.

وأعلن عن إنشاء أول مستشفى تخصصي جديد لخدمة محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة يتضمن نفس امكانات مستشفى عين شمس التخصصي والقصر العيني الفرنساوي، مشيرا إلى أنه جارى عقد اجتماع بين اللجنة الصحية المكونة من الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا وعميد كلية الطب والوكلاء ومدير المستشفى الجامعي لتحديد احتياجاتهم الطبية في وجود اللجنة الهندسية المشكلة لدراسة المشروع.

أميرة خالد

أميرة خالد

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي