رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا يحدث| 30 ألف مصريا صوتوا بالخارج ووفاة قاض بقنا

ماذا يحدث| 30 ألف مصريا صوتوا بالخارج ووفاة قاض بقنا

-أعلن المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن عدد المصريين بالخارج الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، 30 ألفًا و531 ناخبًا، وأن عدد الأصوات الصحيحة بلغت 28 ألفًا و675 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة بلغت 1856 صوتًا.

-لقي المستشار هيثم أحمد القط، عضو هيئة قضايا الدولة، مصرعه إثر حادث سير أثناء عودته من أداء عمله بالإشراف على الانتخابات، بمحافظة قنا متجها إلى مسقط رأسه بسوهاج.

-نظم العشرات من أهالي مركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية، اليوم، وقفة أمام مقر محطة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة، اعتراضا على الانقطاع المتكرر لمياه الشرب، مطالبين الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، بسرعة التدخل لحل مشكلاتهم.

-التقى اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح،بعمد ومشايخ المحافظة، للحديث حول المؤتمر الاقتصادي الدولي الذي سيقام على أرضها، لأول مرة بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مؤكدين أن المؤتمر ينقل المحافظة إلى مرحلة تنمية حقيقية للأجيال القادمة.

-نظم أعضاء حملة "نقدر نتغير" بمركز أبوكبير، اليوم، حملة لتنظيف شوارع المدينة وتوعية المواطنين بأهمية العمل لتحقيق شعار "مدينتي نظيفة بسواعد سكانها".

-أهدى اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، درع المحافظة إلى بطل الملاكمة ابن بورسعيد حسام بكر، الحاصل على الميدالية البرونزية ببطولة العالم، التي أقيمت بدولة قطر والذي تأهل من خلالها إلى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016، تقديرًا لمجهوده الكبير في بطولة العالم.

عبد السلام صلاح

عبد السلام صلاح

صحفي مصري مهتم بالكتابة في الموضوعات الثقافية والتاريخية