رئيس التحرير أحمد متولي
 اليوم.. قمة نارية بين برشلونة وأتليتيكو مدريد في الليجا

اليوم.. قمة نارية بين برشلونة وأتليتيكو مدريد في الليجا

تتجة أنظار الملايين من عشاق كرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب «الكامب نو»، لمتابعة قمة الدوري الإسباني لهذا الإسبوع، والذي يجمع بين برشلونة وضيفه أتليتيكو مدريد.

برشلونة، حامل اللقب، يدخل هذه المباراة بكامل نجومه وفي مقدمتهم الثلاثي (ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار)، ومنتشيا بتحقيقه فوزين ساحقين الأول على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي (7-0) في مستهل مشواره في دوري الأبطال، يوم الثلاثاء الماضي، والثاني على مضيفه ليجانيس في الجولة الماضية من الليغا المحلية.

كما يدخل أتليتيكو مدريد هذه المباراة، منتشيا بفوز ثمين خارج أرضه على فريق «أيندهوفن» الهولندي بهدف وحيد ضمن دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الي انتصارين في الجولتين الماضيتين في الدوري الإسباني على كل من مضيفه سيلتا فيجو (4-0)، وضيفه سبورتينغ خيخون (5-0) على التوالي بفضل ثلاثي الهجوم (أنطوان غريزمان، كيفن غاميرو، فرناندو توريس).

ويسعى أتليتيكو مدريد إلى تحقيق أول فوز له على برشلونة في ملعبه «كامب نو» منذ عام 2006، حيث لم يحقق «الروخي بلانكوس» سوى 13 انتصارا في 79 مباراة خاضها على ملعب «كامب نو» في تاريخ منافسات الدوري الإسباني.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم