ضبط شاب ينتحل صفة طالب بكلية الشرطة أثناء اقتحامه جامعة المنصورة

ضبط شاب ينتحل صفة طالب بكلية الشرطة أثناء اقتحامه جامعة المنصورة

كتب-ندى الليثي

حاول طالب ثانوية عامة، اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، اقتحام بوابة الدخول «الجمهورية» بجامعة المنصورة باستخدام سيارته الخاصة، ولاحظ أفراد أمن الجامعة أن السيارة لوحات معدنية رقم «د ى ج 6817 »، لا تحمل تصريح دخول الحرم الجامعي.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة الخميس «عند محاولة الاستفسار من قائدها عن أسباب دخوله الجامعة تبين أن بداخلها 4 شباب صغار السن، وقام قائدها بمحاولة الدخول بالقوة فقام أفراد الأمن بمنعه من الدخول إلا أنه نزل من السيارة وقام بالتعدى اللفظي على أفراد الأمن وبيده صاعق كهربائى مدعياً أنه طالب بكلية الشرطة، مما أدى لتعطيل العمل على البوابة ودخول أعضاء هيئة التدريس والعاملين إلا أن أفراد الأمن تصدوا له بكل حزم واصطحبوه لإدارة الأمن».

وأضاف «باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه السائق، تبين أنه ليس له أى مصلحة لدخول الحرم الجامعي وأن من معه بالسيارة زملائه الملتحقين حديثاً بالجامعة، ولا يحمل رخصة قيادة مركبة ولا رخصة المركبة ذاتها، ويحمل فقط بطاقته الشخصية.. وعليه قامت إدارة الأمن الجامعي بتحرير مذكرة بالواقعة واخطار رئيس الجامعة الذى أصدر تعليمات باتخاذ الإجراءات القانونية».

وأخطر رئيس جامعة المنصورة، الدكتورمحمد القناوى، مأمور قسم أول المنصورة لاتخاذ الإجراءات القانونية للمذكور وعمل محضر بالواقعة وعرضه على النيابة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر