رئيس التحرير أحمد متولي
 كان هيحصل اية لو «الزمالك» ما صعدش لنهائي أفريقيا (مقال)

كان هيحصل اية لو «الزمالك» ما صعدش لنهائي أفريقيا (مقال)

«الحمد لله عدت على خير» لسان حال كثير من مشجعي نادي الزمالك، بعد انتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي أمس السبت، في قبل نهائي دري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز كبير للفريق المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليصعد الفارس الأبيض بنتيجة المباراتين بـ 6 مقابل 5.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الوداد الزمالك المباراة التي حبست أنفاس الملايين من عشاق القلعة البيضاء حتي أخر ثانية من اللقاء، شهدت تراجع ملحوظ من أداء رجال مؤمن سليمان، علي غير المتوقع خاصة وان الزمالك دخل المبارة بفارق 4 أهداف في لقاء الذهاب الذي اقيم بإستاد برج العرب.

ويحسب لنادي «الوداد البيضاوي» إدارته لهذا اللقاء، الذي قدم عرضا أكثر من رائع لقي به استحسان الجماهير المغربية، التي تسابقت في توجيه الشكر الي اللاعبين على الرغم من الخروج من قبل نهائي دري أبطال أفريقيا.

بالرغم من إن المباراة أنتهت لصالح الزمالك، اللي منع بيها أحداث كانت هتكون سبب في تغيرات كثيرة داخل القلعة البيضاء.. خلينا نشوف رد فعل رئيس ولاعبي وجماهير الزمالك في حالة خسارة مباراة الوداد!

المستشار مرتضي منصور:

رئيس نادي الزمالك، الذي دائم ما يتخذ القرارات العشوائية في التوقيتات الصعبة، رد فعله اذا «لا قدر الله» خسر الزمالك هو إصدار بيان يتضمن إقالة مدرب الفريق «مؤمن سليمان»، وتكليف الكابتن محمد صلاح مهام المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد.

نتيجة بحث الصور عن مرتضي

كما سيعلن مرتضي منصور انسحاب الزمالك من دوري ابطال افريقيا الموسم القادم نظر لوجود «مؤامرة كونية» علي الزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي.

الحكم الكاميرني إللى أدار المباراة «واخد رشوة».. رد فعل كان متوقع من رئيس نادي الزمالك بعد خسارة المباراة، وكمان تصريحات عنترية على جماهير الوداد المغربي، اللي قامت بالإعتداء على لاعبي الزمالك.

إصدار فرمان فوري بتسريح 3 أو 4 لاعبين على الأقل من الفريق، وإتهامهم بالسبب في الخسارةـ بعد الإداء اللي قامو بيه امام الوداد.

تصريحات المستشار وما أدراك؟؟.. كان هيطلع مرتضي منصور يقول «دي مباراة ولازم واحد يكسب وواحد يخسر، أنا أخذت كأس مصر، والوداد لسة خارج من كأس الملك.. يأخد البطولة دي (افريقيا) أهي تمشيه شوية».

ويتابع «بس المدرب فاشل، وجبت مدرب عام بصلاحيات فنيّة هو اللي هيحط التشكيل واللي هيمشي الماتش»

اللاعبين:

لاعبو الزمالك يختلفون نفسيا عن لاعبي العالم، حيث أن خسارة مباراة مهمة بالنسبة لهم معناها استمرار سلسلة الخسائر دي لـ 4 مباريات على الأقل، حتي تصحيح مسار الفريق بـ 2تعادل قبل الفوز.

نتيجة بحث الصور عن حزن لاعبي الزمالك

بعد المباراة اللي الزمالك كان خسرها؟؟ كان مرتضي منصور هيعقد اجتماع طارئ مع اللاعبين ويوبخ «باسم مرسي وأحمد ديدار»، كالعادة، بالإضافة الي إصدار قرار بجلوس أحمد الشناوي حارس المرمي على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق القادمة، والدفع باللاعب محمود جنش. واللي مش عاجيه «يشرب من الخرارة».

اللاعبين هيترسخ عندهم عقدة فشل الزمالك في الفوز بأفريقيا منذ عام 2002، الذي شهد آخر فوز لهم بالبطولة على الرجاء المغربي بهدف تامر عبد الحميد.

صفحات اللاعبين على مواقع «السوشيال ميديا» اللي كانت مصدر فرحة لجماهير الزمالك هيتم غلقها لمدة معينة.. ودا منعا للهجوم اللي كان هيتم على اللاعبين بعد خسارة أفريقيا.

طبعا مش هننسي نجم الوداد اللي هيلف الملعب بعد المباراة ويشاور للجماهير أن خلاص الوداد مش هيسيب اي بطولة تضيع منه تاني «رامي ربيعه إستايل»

الجماهير:

جماهير الزمالك.. بصراحة كان الله في عونها الفترة الأخيرة، نفسهم بصراحة في بطولة أفريقية بعد غياب 14 سنة، بعد الزمالك ما خسر الماتش كان هيحصل الاتي:

أول حاجة جماهير الزمالك كانت هتعمله لو فريقهم كان خرج من البطولة هي غلق صفحاتهم علي فيس بوك علشان التحفيل، اللي كان هيقوم بيه جماهير النادي الأهلي، وبعد 3 أيام هيتم تدشين هاشتاج جديد بعنوان «إرحل يا مرتضي» بعد الخسارة من الوداد وتحميله النتائج السئية للفريق في الفترة الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن حزن لاعبي الزمالك

«خناقات على القهوة» برضة من ضمن الحاجات اللي بتحصل بعد خسارة الزمالك من أفريقيا، ودا بسبب أن فيه واحد «أهلاوي» لابس تي شيرت احمر.

من ضمن الحاجات الإيجابية اللي كانت هتحصل أن المواصلات تاني يوم من الخسارة.. كان أغلبها وخصوصًا المترو ومواصلات النقل العام هتكون فاضية، وكمان تي شيرت الزمالك كان هيختفي من الشوارع لمدة أسبوع على الأقل.

نتيجة بحث الصور عن حزن جماهير الزمالك

الشغل في المصالح والهئيات.. أغلب العمال والموظفين الزملكاوية تاني يوم مش هيرحو الشغل خالص.. ودا منعا للتحفيل عليهم من زملائهم.

هاشتاج ولافتات «السادسة يا زمالك» كان هيختفي من الوجود هذا الموسم، مع الإستعانه به الموسم المقبل في حال مشاركة الزمالك.

زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد كان سيلتقط أنفاسه بعد خروج الزمالك اللي كان بيعتبره خصم عنيد يخشي مقابلته في نهائئ كأس العالم للاندية التي ستقام في اليابان.. لكن الحمد لله لاعبى الزمالك كانو قد المسئولية، وتمكن ممثل مصر الوحيد في البطولة، من الصعود للنهائي لينتظر صان داونز.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم