رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس الفضائية المصرية يشيد بفيلم «نوت» في مهرجان إعلام القاهرة

رئيس الفضائية المصرية يشيد بفيلم «نوت» في مهرجان إعلام القاهرة

أشاد رئيس القناة الفضائية المصرية محمود عبد السلام، بالفيلم الوثائقي «نوت» في إطار مهرجان مشاريع تخرج قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، بقاعة على باشا  بكلية دار العلوم.

ووجه عبد السلام الشكر لفريق العمل، قائلا « عمل رائع ومتميز، التصوير جيد، والفكرة جديدة ومبذول بها جهد عالي».

وطلب رئيس القناة الفضائية المصرية التصوير مع فريق المشروع، معلقا « ممكن تفضلوا، شرف ليا إني أقوم أتصور معاكو ومعنديش أي تعليق علي الشغل الرائع ده».

يذكر أن عدد من طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أنتجوا فيلم وثائقي عن الفلك بمصر القديمة تحت عنوان «نوت»؛ لتوضيح كيف كان المصريين القدماء رواد في علم الفلك والذى كان مرتبط بشكل قوي في بناء حضارتهم.

ويهدف الفيلم لنقل صورة إيجابية عن مصر من الناحية العلمية، وتنشيطًا للسياحة فى التصوير بأماكن تمتلكها مصر كانت مصدر أساسي لجذب السياح.

يشارك في المشروع مجموعة من طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون وهم «فادية إيهاب، والسيد فوزي، وضحي محمد، ودينا أيمن، ونورهان سعيد، وأميرة قمر، وأمنية سعد، وغادة فخرى، واسراء طلعت، وأسماء محمد، وعلا سالم، وماهيتاب طلعت، ومريم أسامة، واسراء جمال، ومريم ناصر».

ويأتي الفيلم تحت إشراف هبة فتحى المعيدة بقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والمشرف العام  الدكتورة أمانى فهمي بالكلية.




 

 

 



 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر