رئيس التحرير أحمد متولي
 البدري يتحدث عن مشاركة «ميدو جابر ومتعب».. ونصيحتين لصالح جمعة

البدري يتحدث عن مشاركة «ميدو جابر ومتعب».. ونصيحتين لصالح جمعة

حقق الأهلي العلامة الكاملة 9 نقاط من المباريات الثلاثة التي لعبها في الدوري قبل توقف المسابقة بسبب معسكر منتخب مصر لمباراة الكونجو، وتخطى ثلاث منافسين يصفهم حسام البدري المدير الفني بـ"الفرق الصعبة" وهم الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة.

حسام عاشور

وعلق البدري على تراجع مستوى حسام عاشور، قائلا:«عاشور لاعب كبير ومهم وأساسي، ويجب عدم إغفال أنه اللاعب الأكثر ثباتا على المستوى لسنين طويلة مضت، فإذا كان هناك تراجع أو تذبذب فهو لا يعني أنه لم يعد يصلح للقيام بالمهمة لأني أثق في قدرته على العودة إلى التألق مرة أخرى».

ويقول البدري إن غياب عاشور عن مباراة الداخلية المقبلة، فرصة لإعطاء الفرصة للسولية أو أكرم توفيق، والمنافسة ستكون بين هذا الثلاثي لحجز مركز في وسط الملعب.

صالح جمعة

ووجه البدري نصيحتين لصالح جمعة قد تضمن مشاركته في المباريات وهما: الإلتزام داخل وخارج الملعب وعدم توريط نفسه في أي أزمات داخل وخارج الملعب، مضيفا أن عليه عمل الكثير من الناحيتين الفنية والبدنية لإثبات نفسه، ولكي يبرهن على أنه جدير بالمشاركة.

ميدو جابر

أكد حسام البدري أن ميدو جابر سيحصل على الفرصة طالما ظل يجتهد في التدريبات ويقدم ما هو مطلوب منه وينفذ التعليمات.

وأضاف «قلت له إياك وأن تظن أنك بلا فرص معي، بل تاكد أنني مدرب يبحث عن النجاح وسأستخدم فقط من يساعدني ويحقق لي هذا الهدف فلا لاعب أساسي أو احتياطي، الجميع عندي سواسية والكل يمكنه أن يشارك في أي وقت ».

عماد متعب

يرى حسام البدري أن «متعب لاعب كبير دون أدنى شك، لكن المنافسة القوية على المشاركة بين اللاعبين أصبحت تجعل حسم الأمر بمن ينتج ويعطي ويجتهد أكثر في التدريبات، أنا بالطبع أعرف قيمة متعب ولكني أرغب منه أن يجبر نفسه لأن يكون مهاجم الأهلي الأول بلا منازع».

اعتراف

واعترف البدري أن العيب الواضح والمسألة المعقدة في أداء الأهلي حاليا هو العقم الهجومي، مؤكدا سأحاول علاجها سريعا، لكن على المهاجمين مساعدتي والبحث داخل أنفسهم عن أسباب ما يحدث وطرق العلاج.

 

المصدر

  • في الجول
محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب