رئيس التحرير أحمد متولي
 منتخب مصر يبدأ حلم المونديال.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الكونغو

منتخب مصر يبدأ حلم المونديال.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الكونغو

يبدأ المنتخب الوطني المصري حلم مونديال روسيا 2018، عصر الأحد، حين يحل ضيفًا على منتخب الكونغو، في المباراة التي ستقام على ملعب كينتلي، في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

صدارة مبكرة

أنهى المنتخب الوطني أستعدادته النهائية للمباراة، حيث يأمل في اقتناص 3 نقاط غالية من الكونغو على ملعب كينتلي، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، خاصة بعدما تعادلت غانا وأوغندا سلبيًا في افتتاحية التصفيات الختامية.

تشكيل المباراة

من المتوقع أن يبدا «كوبر» مباراة اليوم بتشكيلة ضمت 5 لاعبين من فريق الزمالك المتأهل إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المتوقع بدء المباراة بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، إسلام جمال، محمد عبد الشافي

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد النني، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، محمد صلاح

خط الهجوم: باسم مرسي

القنوات الناقلة للمبارة:

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، ومن المتوقع بث المباراة مفتوحة دون تشفير، عبر قناة تيلي كونجو (Tele Congo) على القمر الصناعي (هوت بيرد 13 شرقاً)، على التردد 11623، عمودي، بمعدل ترميز 27500.

فك العقدة

وتأمل الجماهير المصرية في فك عقد التأهل للمونديال المستمرة منذ 26 عاماً، حيث لم تتأهل مصر، لنهائيات كأس العالم، إلا مرتين، كانت الأولى عام 1934 في إيطاليا، بينما كانت المرة الثانية والأخيرة في البلد الأوروبي نفسه، عام 1990.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم