30 نوفمبر.. بدء فاعليات المؤتمر الدولي الثاني لـ«طب أسنان المنصورة»

30 نوفمبر.. بدء فاعليات المؤتمر الدولي الثاني لـ«طب أسنان المنصورة»

عقد مديرو قطاعات ومستشفيات طب الأسنان بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعا لمناقشة تجهيزات المؤتمر الدولي الثاني، وآليات تطوير العملية التعليمية وتطوير المقررات الدراسية بما يتناسب مع سوق العمل.

وعرض عميد كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة، الدكتور عصام الوكيل، والأستاذ بقسم الاستعاضة الصناعية بالكلية، الدكتور صلاح حجازي، خلال الاجتماع تجهيزات عقد المؤتمر الدولي الثاني للكلية «MIDC2»، والمقرر عقده في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل، بفندق الجامعة، لإكساب الدارسين والخريجين مهارات علمية جديدة.

وناقش وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور يسري الهواري، ومدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، الدكتورة شذا حماد، مستوى رضا سوق العمل عن مستوى خريج كلية طب الأسنان، وما يتطلبه البرنامج التعليمي من تطوير لكي يصل الخريج إلى المستوى الذي يرضي سوق العمل.

من جانبه أكد عميد الكلية، في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الإثنين، سعي الكلية لإكساب طلاب المراحل الجامعية والدراسات العليا مهارات علمية جديدة، وإطلاعهم على آخر ما توصل إليه العلم في مجال طي الأسنان من خلال المحاضرات وورش العمل.



 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة