رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرع رجل في العالم يشارك في تدريبات بوروسيا دورتموند.. ما السبب؟

أسرع رجل في العالم يشارك في تدريبات بوروسيا دورتموند.. ما السبب؟

وافق نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي على مشاركة العداء الجامايكي «يوسين بولت» في تدريبات المدرب توماس توخيل كلاعبا لكرة قدم.

 وقال  المتحدث الرسمي للنادي الألماني في تصريحات صحفية، إن بايرن ميونخ يخطط لتلك الخطوة منذ فترة بعدما علمنا برغبة بولت في التدريب معنا، مضيفا"يس لدينا أي مشكلة في ذلك الأمر، كما أن المدير الفني بالفريق توخيل يرحب به كثيرًا، بالطبع لن يتواجد معنا في الأسابيع الهامة عندما تكون هناك مباراة دوري أبطال ولكن قد يتواجد في المباريات التمهيدية قبل بداية الموسم".

فيما صرح بولت -الأسرع في العالم- بأن تحدث مع البعض حول مشواره الكروي، وتمنى اللعب لنادي مانشستسر يونايتد، إذا حدث ذلك سيكون حلم أصبح حقيقة وشيء رائع للغاية.

وكان بولت مشجع مانشستر يونايتد قد كشف عن رغبته في اللعب مع الشياطين الحمر البريطانية لكنه في نهاية المطاف سوف يتدرب بجانب الجابوني بيير أوباميانغ وهو الخبر الذي تسبب في دهشة عشاق البافاري.

وعلق الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عبر تويتر على مشاركة بولت بتدريبات دورتموند، متسائلا: هل سيشارك في دربي الفريقين يوم السبت؟

بينما غرد ماتس هوميلس لاعب دورتموند السابق وبايرن ميونيخ الحالي: على ضم بولت " لأن أوباميانج بطىء جدًا".

ويعد أوباميانج أحد أسرع النجوم في الدوري الألماني لكن بولت يعتقد بأنه قادر على أن يزيد من سرعة اللاعب الأفضل في القارة السمراء في العام الماضي.

يذكر أن بولت الرجل الأسرع على وجه الكرة الأرضية، قرر الاعتزال  بعد فوزه بـ3 ميداليات ذهبية في أولمبياد ريو بالصيف الماض

المصدر

  • يوروسبورت عربية
محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب