رئيس التحرير أحمد متولي
 الحضري يكشف سر تألقه.. ويتحدث عن «ميدو وكوبر»

الحضري يكشف سر تألقه.. ويتحدث عن «ميدو وكوبر»

قال عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ووادي دجلة، إن الفوز على غانا في تصفيات كأس العالم، هو أقل ما نقدمه للشعب المصر، الذي لايملك بعضه قوت يومه، لكن تتسبب كرة القدم في سعادته.
ووجه الحضري رسالة للمغرضين وأصحاب المصالح، قائلا "عليكم الابتعاد عن منتخب مصر، نريد فقط المساندة والدعم للاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة، نحن جميعا نلعب باسم مصر، قد نتواجد او يأتي اخريين"

وتابع "هناك من لديه مصلحة في التواجد باتحاد الكرة أو بجهاز المنتخب أو حتى خطف مقعد من لاعب، لا يجب الالتفات لتلك الأمور، يجب النظر لمصلحة مصر فقط ولا غير". 

وعن ناجي قال "هذا الرجل هو كل حياتي، أبي وأخي وصديقي المقرب، لقد بدأ معي رحلتي حتى ما وصلت إليه الآن، ولا يجب نسيان كل من تدربت تحت أيديهم في الأندية المختلفة هم أصحاب فضل علي أيضا". 

وأكمل "جهاز كوبر لا ينام، لديهم هدف واحد وهو العمل على التأهل لكأس العالم، يجب دعم كوبر وجهازه، محمود فايز أيضا محلل الأداء له دور عظيم مع اللاعبين، الفيديوهات التي يقوم بها نستفيد منها كثيرا". 

وعن العودة للأهلي، قال "بالتأكيد أشكر كل من كتب رسالة شكر في حقي وطالب بعودتي للقلعة الحمراء، هذا النادي بمثابة بيتي وأحب الكيان بغض النظر عن الأشخاص، وعلاقتي محترمة بالمجلس الحالي، وبالتأكيد أتمنى العودة يوما ما".

وقام مجلس إدارة نادي وادي دجلة بتعيين أحمد حسام "ميدو" مديرا فنيا لوادي دجلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وحول ذلك علق الحضري قائلا "أرى أن ميدو مدرب عالمي، لكن يجب أن يجد المساندة والعون من الجميع حتى ينجح". 

واختتم حارس الأهلي والزمالك السابق حديثه قائلا "وادي دجلة أكثر الأندية المصرية احترافية، وميدو يجب أن يتوافر له أدوات النجاح، وبالتأكيد أي نادي يتمنى وجود لاعبين مثل شيكابالا ومتعب".

المصدر

  • يالاكورة
محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب