رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| «الحضري» أخطاء كارثية في مباريات مصيرية

شاهد| «الحضري» أخطاء كارثية في مباريات مصيرية

يعد عصام الحضري، واحدا من الحراس العظماء في تاريخ النادي الأهلي ومنتخب مصر، ومازال الحارس الأول للفراعنة خلال تصفيات كأس العالم.

 لكن مسيرة الحضري التي تمتلئ ببطولات وتصديات رائعة، بها الكثير من الأخطاء "الفادحة والكوميدية والغريبة" التي تتسبب في خسائر كارثية للفرق التي لعب بها على مدار تاريخه.

«شبابيك» يرصد أبرز أخطاء الحضري:

خطأ "فادح" أمام حرس الحدود، وخروج من كأس مصر

ارتكب عصام الحضري كحارسا لفريق الإسماعيلي، خطأ فادحا أمام حرس الحدود في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وتسبب تهاونه في التقاط كرة عرضية إلى هدف للفريق الساحلي وخروج الدراويش من البطولة بالهزيمة بهدفين لهدف.

خطأ الحضري يطيح المريخ السوداني من الكونفدرالية

في 2012، حينما كان الحضري حارسا لفريق المريخ السوداني، ارتكب خطأ في مباراة فريقه أمام ليوبار الكونغولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة "الكونفدرالية".

حاول الحضري إضاعة الوقت أمام مرماه في آخر الدقائق حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، لينقض عليه مهاجم ليوبار، مسجلا الهدف الثاني.

هدف "كوميدي" في الحضري أمام لبنان

كأحد أبرز الأخطاء، عندما لاعب المنتخب اللبناني خروج الحضري من رمماه وسدد كرة من قبل منتصف الملعب، ولم يلحق بها الحضري، لكن الحكم ألغى الهدف  في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب برباعية مقابل هدف .

هدف بقدم الحضري في شباكه

في مباراة ودية أمام المنتخب الغيني، فشل الحضري في التعامل مع عرضية وحولها بقدمه في شباكه، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

خطأ أمام الشرقية في الدوري

كحارس لفريق وادي دجلة، ارتكب الحضري خطأ خلال مواجهة فريقه أمام الشرقية، بعدما ارتدت كرة عرضية "سهلة" من يده إلى محمد ميدو مهاجم الشرقية، الذي أودعها الشباك، وانتهت المباراة بفوز دجلة بهدفين لهدف.

 

خطأ "ساذج" أمام مصر المقاصة

تصويبة ضعيفة من لاعب مصر المقاصة، فشل الحضري حارس وادي دجلة في التعامل معها، حيث تهادت في المرمى أمام عيناه دون أي محاولة للتصدي لها، وانتهت المباراة بفوز المقاصة بأربعة أهداف لهدفين.

هدف "غريب" في الحضري أمام إنبي

فشل الحضري في التصدي لضربة حرة مباشرة لفريق إنبي من مسافة كبيرة للغاية، وسكنت شباكه بطريقة غريبة، وانتهت المباراة بفوز دجلة على إنبي (4-3).

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب