رئيس التحرير أحمد متولي
 إنبي يوقف انتصارات الأهلي ويجبره على التعادل السلبي (شاهد)

إنبي يوقف انتصارات الأهلي ويجبره على التعادل السلبي (شاهد)

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره إنبي، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري العام.

المباراة جاءت متوسطة بين الفريقين، وكانت الخطورة الأكبر من جانب النادي الأهلي بفضل تحركات عبدالله السعيد ومؤمن سليمان، بينما أعتمد إنبي على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى شريف إكرامي.

في الدقيقة الثانية أهدر إنبي فرصة خطيرة، بعد عرضية من الجهة اليسرى لعبها حسين السيد برأسه قبل شريف إكرامي، لتصل الكرة إلى محمود قاعود، أمام المرمى الخالي تمامًا، لكنه سدد الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

وهدد عمرو مرعي مرمى الأهلي في الدقيقة 12، بعد عرضية خطيرة من الجهة اليسر،ى حولها لاعب إنبي باتجاه مرمى الأحمر، لكن الحارس شريف إكرامي أمسك الكرة بثبات.

بدء الشوط الثاني بهجوم من لاعبي الأهلي، وأرسل وليد سليمان عرضية من ركلة حرة في الدقيقة 71 في منطقة الجزاء ليحولها أحمد فتحي بعيدة عن مرمى إنبي رغم تواجده في مواجهة حارس إنبي بدون رقابة دفاعية.

في الدقيقة 86 أهدر حسين السيد فرصة خطيرة، بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي لتضيع فرصة تسجيل هدف التقدم للأحمر.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 39 في المركز الأول، بينما وصل رصيد إنبي عند النقطة رقم 14 في المركز الثالث عشر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر