رئيس التحرير أحمد متولي
 "تمريض أسيوط" تحصد أوسكار أفضل عرض بمهرجان مسرح الجامعة.. تعرف على ترتيب الجوائز

"تمريض أسيوط" تحصد أوسكار أفضل عرض بمهرجان مسرح الجامعة.. تعرف على ترتيب الجوائز

حصدت كلية التمريض جامعة أسيوط، أمس الخميس، أوسكار أفضل عرض مسرحي بمهرجان المسرح السادس للجامعة، في حفله الختامي،  على مسرح النيل، عن عرض "العنبر الثالث"، تلتها في المركز الثاني كلية الآداب، عن عرض الشرنقة، وحصلت كلية الزراعة عن المركز الثالث، عن عرض"الكون كان".

ينشر "شبابيك" المراكز الأولى عن الفئات المختلفة والتي جاءت على النحو التالي:

حصدت أوسكار أفضل تتر كلية الآداب عن مسرحية"الشرنقة"، وحصلت كلية التحارة على أوسكار أفضل بامفليت عن مسرحية "المهرج"، فيما جاء أوسكار أفضل أشعار من نصيب كلية التمريض عن مسرحية "العنبر الثالث".

وذهبت أوسكار أفضل موسيقى وألحان لكلية التمريض عرض "العنبر التالت"، وجاء في المركز الثاني كلية الآداب عن عرض "الشرنقة"، والمركز الثالث كلية الزراعة عن مسرحية "الكون كان".

وحصلت كلية الآداب على أوسكار أفضل تعبير حركي عن عرض "الشرنقة"، تليها في المركز الثاني كلية الزراعة عن عرض "الكون كان، وفي المركز الثالث كلية التربية عن عرض "افعل شيئا يا متر"، والمركز الرابع كلية التمريض عن عرض "العنبر الثالث"، والمركز الخامس لكلية الحقوق عن عرض "محظوظ بالجملة".

وعن أفضل ديكور فازت بالأوسكار كلية الزراعة عن عرض "الكون كان"، تلتها كليتي التمريض والتربية"، عن عرضي "العنبر الثالث"، و"افعل شيئا يا متر".

وحصلت كلية الآداب على جائزة أفضل عرض منضبط عن عرض "الشرنقة".

وفي جوائز الإخراج فازت كلية التمريض بالمركز الأول، وفي المركز الثاني كلية الزراعة، فيما جاءت كلية الحقوق في المركز الثالث.

وحصد جائزة أفضل ممثل الطالب بكلية التربية الرياضية، أحمد عبد الباسط، وفي المركز الثاني الطالب بكلية الآداب، مينا لويز، يليهما الطلاب، أحمد راضي، وكيرلس شاكر، ومحمد لطفي.

وعن أفضل ممثلة حصلت الطالبة بكلية التربية ندى عماد على المركز الأول، والطالبة بكلية التمريض غادة عاطف، على المركز الثاني، تلتهما الطالبات، آية عمار، إيمان محمد، نورهان محمود، ونورهان أحمد.
وأهدت اللجن المنظمة شهادات تميز للكليات الجديدة والتي واجهت الظروف وهم كليات الفنون الجميلة، رياض الأطفال، الهندسة.

يذكر أن لجنة التحكيم لتقييم العروض المشاركة، تتكون من رئيس اللجنة الفنان طارق الدسوقي، ومستشار اللجنة سهير المرشدي، والدكتور محمد ثابت والناقد المسرحي صلاح فرغلي، المخرج المسرحي أسامة عبدالرؤوف، ومقرر اللجنة المخرج المسرحي محمد جمعة. 






 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني