رئيس التحرير أحمد متولي
 تجارة القاهرة تنشىء مبنى لبرنامج البكالوريوس المشترك مع جورجيا

تجارة القاهرة تنشىء مبنى لبرنامج البكالوريوس المشترك مع جورجيا

قال عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، الدكتور إيهاب أبوعيش، إن 70% من خريجي برنامج البكالوريوس المشترك بين الكلية وإدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية هذا العام يعملون بالفعل في شركات عالمية كبرى بالمقارنة بالسنوات الماضية.

وأوضح أبو عيش، خلال حفل تخرج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنه تم تطوير المناهج الدراسية للبرنامج واستيفاء المعايير العالمية من خلال التعاون على نطاق واسع لمراقبة جودة البرنامج بما يتناسب سوق العمل.

وأكد عميد الكلية على إنشاء مبنى خاص لبرنامج البكالوريوس المشترك مع جورجيا، مشيرًا إلى أنه من المقرر استيلامه بشهر فبراير لعام 2017، بالإضافة لتخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة به.

ومن جانبه قال  وكيل كلية التجارة جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد حسن إن الجامعة تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية بعد أربعة سنوات من الجهد والعمل.

وأوضح حسن،  أن اليوم هو يوم الحصاد لثمار جهد أربع سنوات من الدراسة، مشيرًا إلى أن البعض من الخريجين حصل على وظيفة بمجرد تخرجهم والبعض الأخر، ولكن على الجميع أن يعمل لتطوير المهارات للحصول على الوظيفة المرجوة، متمنيًا التوفيق للخريجيين والملتحقين ببرامج الماجستير والدكتوراه.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير