5 قنوات يوتيوب ساخرة.. هتهون عليك الحال

5 قنوات يوتيوب ساخرة.. هتهون عليك الحال

الأوضاع العامة التي يعيشها الشعب المصري دفعت كثير من الشباب إلى نقدها لكن بطريقة كوميدية تخفف من حدتها. في هذا التقرير يرصد «شبابيك» عدد من قنوات اليوتيوب المصرية التي تتناول الأحداث المختلفة في إطار كوميدي ساخر.

إيجيبتون

تقدم القناة أفلام كرتونية ورسوم متحركة قصيرة تتناول فيها القضايا الاجتماعية والسياسية والأحداث الجارية في مصر والوطن العربي بشكل فكاهي ساخر.

انطلقت القناة في عام 2013 وتمكنت خلال ثلاث سنوات من بث 170 مقطع فيديو، وأكثر من 630 ألف متابع، 91 مليون مشاهدة.

لزيارة القناة اضغط هنا.. وصفحة القناة على فيس بوك من هنا

جو تيوب

برنامج ساخر يناقش كل قضايا الشأن العام المصري والعربي، انطلقت القناة في عام 2013، وبعد فترة قصيرة من تدشينها وصل عدد المشتركين فيها إلى أكثر من مليون ونصف مشترك، وعرضت بعض القنوات التليفزيونية عدد من فيديوهات القناة على شاشاتها مثل قناة الشرق، الجزيرة.

لزيارة القناة، اضغط هنا.. وصفحة القناة على فيس بوك من هنا

اضحك كركر.. 6 كتب ساخرة هتفصلك من الهم والغم

جو شو

برنامج سياسي ساخر على اليوتيوب، هو امتداد لقناة «جو تيوب»، انطلق في عام 2015، يعرضه «يوسف حسين»، نفس مقدم برنامج جو تيوب.

يتكون البرنامج من 4 فقرات، تتعرض الأولى والثانية إلى المشهد في مصر، والثالثة تتناول مواضيع حول العالم العربي، أما الرابعة فهى عبارة عن حوار ساخر مع ضيف.

لزيارة القناة، اضغط هنا.. وصفحة البرنامج على فيس بوك من هنا

The Glocal

انطلقت في 2011، تتناول الأحداث الجارية بشكل ساخر، من خلال عدة برامج منها: برنامج 90 ثانية، وهو عبارة عن نشرة اخبارية تُعرض بطريقة كوميدية هزلية. إلى جانب برنامج «مين ده؟»، و«الحلزونة»، غيرهم من البرامج الأخرى.

لزيارة القناة اضغط هنا.. وصفحة فيس بوك من هنا

  8 قنوات يوتيوب هتساعدك في استغلال وقتك   

شادي سرور

يقدم من خلالها الكوميديان الشاب شادي سرور العديد من الفيديوهات التي يسخر فيها من الأحداث المختلفة وحتى الأفلام السينمائية (كفيلم إبراهيم الأبيض)، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون ونصف مستخدم.

يمكنك زيارة القناة من هنا.. وصفحة فيس بوك من هنا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا