رئيس التحرير أحمد متولي
 «أولتراس أهلاوي» يعلن القبض على بعض أفراده وتلقيهم تهديدات بسبب ذكرى «مذبحة بورسعيد»

«أولتراس أهلاوي» يعلن القبض على بعض أفراده وتلقيهم تهديدات بسبب ذكرى «مذبحة بورسعيد»

أعلن ألتراس النادي الأهلي «Ultras Ahlawy UA07» القبض على بعض الأفراد التابعين له من منازلهم، وتلقيهم تهديدات بعدم التواجد في محيط مقر النادي في يوم ذكرى «مذبحة بورسعيد».

وأضاف البيان الصادر عن الرابطة، اليوم الإثنين، «تعرضنا لتهديدات صريحة بأن من سيتواجد في هذا اليوم سيلقي مصير شهداء الأهلي ببورسعيد في يوم ذكراهم، مؤكدًا أنه  ليس من حق أي جهة أن تتخذ قرار أو تهدد بمنع أو نقل هذا اليوم «هذه ليست مباراة مقامة بدون جمهور وليست مظاهرة يتم التصريح بها أو تغيير مكانها».

وقررت الرابطة التجمع الأربعاء 1 فبراير المقبل، الساعة الثالثة عصرًا، داخل ملعب التتش لإحياء ذكرى الضحايا، مؤكدين أنه من الشرف والفخر للجميع الحفاظ على استمراريته في نفس المكان من كل سنة .
وتابع البيان « شهداء بعد خمس اعوام من المذبحة لم يتم القصاص من القتلة ولا المشاركين فيها ، خمس اعوام مرت على مذبحة امام اعين الجميع ولا نعلم كم سنة اخرى من المفترض ان ينتظرها اهالي الشهداء حتي يعود الحق، اقل وابسط شئ يستطيع جمهور الاهلي واهالي واصدقاء الشهداء تقديمه لهم هو احياء وتخليد ذكراهم في مكان النصب التذكاري المخصص لهم بالتتش» .

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة