رئيس التحرير أحمد متولي
 الهاتف الأسطورة.. «نوكيا 3310» يعود مجددا للأسواق

الهاتف الأسطورة.. «نوكيا 3310» يعود مجددا للأسواق

من المقرر أن تعيد نوكيا إطلاق هاتفها الشهير "3310" بإصدار جديد، وسيتم الكشف عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي يقام في مدينة برشلونة، نهاية فبرايرالجاري.

ومن المقرر أن تعلن الشركة الفنلندية "إتش إم دي غلوبال" عن النسخة الجديدة من الهاتف "الجبار" أو "العنيد"، كما يُوصف من الكثير، خلال مشاركتها فعاليات مؤتمر الجوال العالمي في برشلونه، الذي ستنطلق فعالياته 27 فبراير الجاري وتستمر حتى 2 مارس المقبل.

وبحسب تغريدة نشرها الأمريكي المعروف بتسريباته الدقيقة إيفان بلاس والشهير باسم "إيفليكس" على حسابه بتويتر، فإن الشركة الفنلندية ستطرح 4 إصدارات جديدة من الهاتف الأسطوري وهي "نوكيا 3" و"نوكيا 5" و"نوكيا 6" و"نوكيا 3310" بحلة جديدة.

ويأتي هاتف "نوكيا 3310" بعمر بطارية مديد، غير قابل للتدمير، بسعر 60 دولار أمريكي تقريباً. يُذكر أن الهاتف بيع منه أكثر من 100 مليون وحدة آنذاك، أي عام 2000، نظراً لأنه اشتهر بأنه أكثر الهواتف المتنقلة المحبوبة وأكثرها موثوقية في التاريخ.

ويعتبر هاتف "نوكيا 6" هو الأذكى من ضمن هذه الإصدارات، حيث يأتي بشاشة عرض قياس 5.5 بوصة مغطاة بطبقة حماية غوريلا ووسعة تخزين داخلية 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وبطارية سعتها 3000 ميللي أمبير/ ساعة.

الكلمات المفتاحية

المصدر

  • 24 الإماراتي
شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر