رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضي يصف السيسي بـ«الدكر» ويهاجم أولتراس أهلاوي

مرتضي يصف السيسي بـ«الدكر» ويهاجم أولتراس أهلاوي

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بضرورة إنقاذ سمعة مصر، بعدما أحدث أفراد رابطة ألتراس أهلاوي، بالضرب على بعثة الزمالك العائدة من إثيوبيا، عقب انتهاء مباراته أمام إينوجو رينجرز النيجيري، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى، أنه لا يطالب بحق الزمالك، لأن لاعبي الزمالك استطاعوا نيل حقهم، وكانوا رجالًا، بينما طالب بحق مصر التي أساء إليها 30 فردًا من الأولتراس، ما تسبب في تأخير إقلاع طائرة إثيوبية تحمل 450 راكب، مطالبًا بإعادة تطبيق قانون الطوارئ والقبض على قيادات الأولتراس.

وأبدى رئيس الزمالك استياءه من تصرفات أولتراس أهلاوي على بعثة الزمالك، قائلًا: «الأهلي يتغاضى عن سفر "البلطجية"، مع احترامه للأهلي وجماهيره الكبيرة، في حين يخطر الزمالك السفارات دائمًا بعدم السماح لأفراد أولتراس وايت نايتس، المنتمية للزمالك، بالسفر خارج مصر».

وطالب مرتضى بضرورة تدخل رئيس الجمهورية لردع تصرفات الأولتراس، قائلًا "أعلم أن الرئيس (دكر) وأطالبه بإنقاذ سمعة مصر، ونريد تحقيقًا مع الأولتراس، حيث أملك أدلة تؤكد قيامهم بأعمال شغب وإهدار المال العام بتخريب المنشآت العسكرية. ​​​​​​​

المصدر

المصدر

  • كورابيا 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم