رئيس التحرير: أحمد متولي

كرتون ومغامرة وكوميديا في أفلام السهرة

كرتون ومغامرة وكوميديا في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC Max» في الساعة الخامسة مساء فيلم الكرتون « Space Dogs».

بعد نجاح الكلبة «ستريلكا» في الهروب من خاطفها مع الفأر «فينيا» يلتقيان بالكلبة «بيلكا» التي فرت من سيرك محلي بموسكو بواسطة مدفع ثم يتقابلون مع ثلاثة كلاب آخرين.

في صباح اليوم التاني يجد الكلاب أنفسهم مخطوفين على متن قطار يحملهم إلى مركز تدريب فضائي سوفيتي، ويقابلون هناك مدربهم الذي سوف يختار أفضل كلبين للقيام بالمهمة المطلوبة.

وبعد مرور شهر على تدريبهم، يتمكن «فينيا» والكلبتان «ستريلكا» و«بيلكا» من التفوق في التدريب النهائي فيتم إختيارهم للسفر على أول رحلة فضائية تحمل حيوانات كرواد فضاء.

وأثناء عودة المجموعة من رحلتهم الفضائية، تتصدمهم مجموعة من الإجرام الفضائية وتشتعل مركبتهم فيحاولون إطفائها باستخدام مياه الشرب.

تعرض قناة «MBC2» في الساعة الثامنة من مساء السبت فيلم المغامرة والكوميديا «The Secret Life Of Walter Mitty».

«والتر ميتي» هو مدير قطاع بمجلة الحياة، منذ ستة عشر عاما، وحياته كانت شاقة وروتينية للغاية، فهو لا يذهب إلى أي مكان سوى من منزله إلى وظيفته، والعكس.

ومع ذلك فهو انهزامي، يعيش دائما في أحلام اليقظة، وفي عالم من الخيال عدة مرات في اليوم، وكأنه متنفس يهرب اليه من الواقع.

وعندما يجد والتر أنه وزميله في العمل مهددان بفقدان وظيفتهما، يضطر الى أن يتحرك في العالم الحقيقي، ويشرع في رحلة عبر العالم، تتحول إلى مغامرة استثنائية غير عادية بصورة أكبر من أي شيء يستطيع تخيله.

تعرض قناة «MBC2» في الساعة العاشرة والنصف مساء فيلم « Young Adult ».

تعيش «مافيس جاري» ذات السبعة وثلاثين عاما حياة تعتريها الملل واليأس، وهي مطلقة، وترجع طلاقها إلى افتقاد حياتها للرومانسية، تكتب مافيس سلسة موجهة للشباب.

تتوقف هذه السلسلة لضعف مبيعاتها، وهي في طريقها لكتابة مجموعة أخرى لذوي الإعاقات الذهنية، وفي ظل ظروفها تلك تستعيد ذكرياتها، وتوقف كل نشاطاتها وأعمالها اليومية.

  فتجد أن سنوات المدرسة الثانوية هي أفضل سنوات حياتها عندما كانت ملكة الحفلات الموسيقية، وتقررعودتها الى مسقط رأسها «مينيابوليس».

 وتحاول استعادة حبيبها السابق «بادي» التي تعلم أنه متزوج ولديه طفل، وفي طريقها ترتبط بصديقها القديم مات فريهاف، والتي تركته سابقا وهو لايستطيع الحركة بعد إصابته في المدرسة وتعرضه للضرب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا