رئيس التحرير أحمد متولي
 الرجل الأخضر والعصر الجليدي في أفلام السهرة

الرجل الأخضر والعصر الجليدي في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC Max» في الخامسة والنصف من مساء الأحد، فيلم الأنميشين «Ice Age: The Meltdown».

الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام العصر الجليدي، وفيه يدرك الماموث ماني والكسول سيد والنمر دييجو والسنجاب التعيس سكارت، بأن العصر الجليدي قد أوشك على نهايته وإنهيار عالمهم بالذوبان الجليدي.

بعد أن يبدأ السد الجليدي في الانصهار، وفي البداية  يحذر الفيل ماني جميع الحيوانات ولكنها لاتستمع اليه معتقدين أن ماني ليس متيقناً ولا واعياً لما يقول، فماذا سيحدث لسكان الوادي؟

وفي السابعة مساءً، على ذات القناة يُعرض جزء جديد من سلسلة «Ice Age»، والذي يحمل اسم«Ice Age: Continental Drift».

الرجل الأخضر

أما في الثامنة والنصف مساءً، فتعرض قناة «MBC2» فتعرض القناة فيلم «The Incredible Hulk».

خلال أحداث الفيلم يعاني العالم الطيب بروس بانر "آشعة جاما" التي تعرض لها بكثافة، والتي جعلته يتحول عندما يغضب إلى شخصية العملاق الأخضر الذي يتسبب في كثير من الدمار أينما ذهب.

وبينما يجري بانر أبحاثه، محاولًا الوصول لمصل يعالجه من هذه الحالة ويعيده شخصًا طبيعيًّا، تكون هناك جهات أخرى؛ منها أجهزة أمنية، تسعى من أجل الوصول لإمكانية تحويل رجالها إلى شخصيات تمتلك القوة المفرطة نفسها... شاهدوا الفيلم لتعرفوا ماذا سيحدث مع البطل الأخضر.

Watchmen

وتعرض في العاشرة مساءً فيلم «Watchmen» الذي تدور أحداثه في عام 1985 في عالمٍ آخر يشبه الأرض، لكن يقوم بحراسته مجموعة من الأبطال الخارقين المقنّعين في ملابس تنكرية، ويعيشون في ذروة مجدهم وانتصاراتهم.

أثناء ذلك تقوم الحكومة بشنّ حملة شرسة على الأبطال لإنهاء عملهم، ومنعهم من إنقاذ المواطنين.

لكن عند العثور على أحد الأبطال القدامى مقتولا بطريقة وحشية يتجمع الأبطال المقنعون لبدء التحقيق في الحادث لمعرفة من الذي قتل زميلهم السابق.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر