رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| صلاح يقود الزمالك للهزيمة الخامسة أمام الشرقية

شاهد| صلاح يقود الزمالك للهزيمة الخامسة أمام الشرقية

تلقى الزمالك الخسارة الثالثة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، بالسقوط أمام الشرقية بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام، والمؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف الشرقية في الدقيقة 50، عن طريق محمد عبد الحميد "ميدو" الذي تابع ارتداد الكرة من جنش، حارس الزمالك، بعد تسديدة قوية من عبد الرحمن حسان.

وتجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة من 21 مباراة، متلقيًا الخسارة الخامسة في الموسم الجاري، ليحتل المركز الرابع في جدول المسابقة، بينما رفع الشرقية رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للزمالك قبل تولي البرتغالي أوجوستو إيناسيو مهام القيادة الفنية لفريق الكرة، خلفًا لمحمد حلمي المقال، في حين قاد محمد صلاح، المدرب العام، الفريق الأبيض في المباراة.

وتلقى الزمالك خسارته الثالثة على التوالي، بعد مصر للمقاصة وسموحة، كما تعد الخسارة هي الأولى للزمالك أمام الشرقية منذ موسم 1999-2000.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم