رئيس التحرير أحمد متولي
 في أفلام السهرة.. هجوم مسلح والجميع يتكاتف لصد العدوان

في أفلام السهرة.. هجوم مسلح والجميع يتكاتف لصد العدوان

تعرض قناة MBC2  في الساعة الثامنة من مساء الإثنين، فيلم «The Words».

وتدور أحداث الفيلم حول الدراما الرومانسية التي تحكي قصة حياة كاتب شاب طموح  روري جانسين، الذي يذيع صيته بعد سنوات من الكفاح، وذلك عندما تنشر له روايته الأمريكية العظيمة، ولكن تنقلب الأحداث بعد أن يكتشف شخص ما أنه ليس الكاتب الحقيقي.

ومع استمرار نجوميته، يطارده الماضي، ويقابل فجأة مؤلف الرواية الحقيقي، وهو على وشك أن يعلم جانسين أن هناك عواقب لسرقة كلمات رجل آخر.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

November Man

وفي العاشرة مساء تعرض فضائية MBC  فيلم November Man، وفيه يُدعى عميل سابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية الى مهمة شخصية للغاية، ليجد نفسه في صراع عنيف مع كبارالضباط في الوكالة.

وبيتر ديفيريوكس، هو وكيل سابق لوكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه)، ويتمتع بحياة هادئة في لوزان بسويسرا بعد تقاعده.

يزور ديفيريوكس، رئيسه السابق جون هانلي والذي يقنعه باخراج الوكيل ناتاليا أولانوفا من روسيا، حماية للشاهد الثمين.

وناتاليا كانت مساعدا للمرشح الروسى للرئاسة أركادى فيديروف، وجمعت أدلة على جرائم الحرب التى ارتكبها المرشح خلال الحرب الشيشانية ولذا فإنه يطلب من بيتر مساعدتها.

ويعتقد رئيس وكالة المخابرات المركزية بيري وينشتاين أن ناتالي قد تم القبض عليها من قبل الروس وصدرت أوامر من قبل الوكيل ديفيد ماسون بقتلها.

ولكن ناتالي تُسلم بعض الصور واسم ميرا فيليبوفا لبيتر قبل موتها، ويقوم  بيتر بدوره بتبليغ هانلي.

Assault on Precinct 13

وفي منتصف الليل أنتم على موعد مع فيلم Assault on Precinct 13، وفيه يتعرض قسم شرطة ديترويت لهجوم مسلح ليلة رأس السنة، ويكون على الضباط والسجناء الاتحاد معا للدفاع عن المكان وحمايته من هجوم المسلحين.

في ولاية ديترويت ليلة رأس السنة، يتعرض قسم شرطة للهجوم من قبل مجموعة من المسلحين، الذين يسعون لإطلاق سراح زعيمهم ماريون بيشوب المسجون داخل القسم.

يسعى الضابط جايك رونيك لحماية قسم الشرطة، بالإضافة لمنع أفراد العصابة من الوصول لماريون، وخلال سعيه لذلك يكتشف جايك مجموعة من رجال الشرطة الفاسدين الذين يعملون من داخل القسم لمساعدة تلك العصابة.

تتطور الأحداث ويزداد العنف الموجه لقسم الشرطة ليجد السجناء ورجال الشرطة وكل من بالقسم أنفسهم متورطين في الدفاع عن القسم ليظلوا على قيد الحياة، ولن يحدث ذلك سوى بمنع أفراد العصابة من الوصول لزعيمهم.

فهل يمكن أن يتحد رجال الشرطة والسجناء معا من أجل هدف واحد؟

المصدر

  • MBC2

هند رضا

هند رضا

صحفية، في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتكتب أخبار تخص الشأن الطلابي والسياسة بموقع شبابيك