رئيس التحرير أحمد متولي
 «وليام» يبحث عن زوجته الضائعة و«ولكر» يعثر عن كنزه المفقود في أفلام السهرة

«وليام» يبحث عن زوجته الضائعة و«ولكر» يعثر عن كنزه المفقود في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC2» في الساعة الثامنة من مساء السبت الفيلم الرومانسي «A Lot Like Love».

في الفيلم يلتقي الشاب «أوليفر» بالجميلة «إيميلي» على متن باخرة؛ وبرغم اختلاف طباعهما واتجاهاتهما الا أنهما ينجذبان لبعضهما البعض.

 وخلال هذه الرحلة القصيرة يدرك الإثنان أنهما لن يستطيعان اكمال مشوار حياتهما مع بعضهما البعض، ويتفقان على أن يأخذ كل منهما رقم هاتف الآخر ليطمئنا على بعضهما بعد مضي ست سنوات.. فهل يمكن أن يعودا مرة أخرى بعد كل تلك السنين؟

وتعرض القناة نفسها في الساعة العاشرة مساء الفيلم الرومانسي «Stuck in Love».

يدور الفيلم حول «وليام بورجينز» وهو كاتب ومؤلف مشهور، ولكنه لم يبدع أو يكتب أي شئ منذ ثلاث سنوات وذلك منذ أن هجرته زوجته السابقة «إريكيا» من أجل رجل آخر وقعت في حبه.

ينقلب حال البيت رأسا على  عقب بعد أن تركته الأم، لكن الأحداث تتوالي، ويتعلم كل فرد من أفراد الأسرة أن النهايات يمكن أن تكون بدايات لحكايات جديدة.

وفي الساعة الحادية عشرة والنصف تعرض قناة «MBC Action» فيلم  الأكشن «Into the blue».

يحكي هذا الفيلم قصة جاريد «بول وولكر» الذي يعيش في جزر الباهاما، ويقضي وقته في الغوص مع صديقته «سامانتا» وأصدقائهما؛ بحثا كنز غارق في قاع البحر.

 وفي أحد الأيام يجد الجميع حطام سفينة مليئة بذهب يقدر بملايين الدولارات. تبدأ الأمور أن تتعقد عندما كانت مجموعة من المجرمين تبحث عن طائرة غارقة مليئة ببضاعة غير شرعية و التي يصدف أن تكون بجانب حطام السفينة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر