رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| حكم الأهلي والإنتاج يعلَّق على أزمة «البدري وعاشور»

فيديو| حكم الأهلي والإنتاج يعلَّق على أزمة «البدري وعاشور»

قال الحكم الدولي محمود عاشور، إنه طوى صفحة مباراة الأهلي والإنتاج التي انتهت مساء الأحد، مؤكدًا أن الحكام تتحلى بضبط النفس رغم تعرضهم لضغوط كبيرة.

وطرد عاشور المدير الفني للأهلي حسام البدري وقائد الفريق حسام عاشور، في مواجهة الإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل (1-1)، على ملعب ستاد السلام.

وأضاف الحكم، في تصريحات هاتفية لبرنامج "خاص مع سيف" مساء الاثنين: "نكن كل التقدير والاحترام لجميع الأندية المصرية بالأجهزة الفنية واللاعبين ومجالس الإدارة".

وطالب عاشور بأن يكون هذا الاحترام متبادل بين الأندية وبين الحكام، هذا ما نتمناه بالفترة المقبلة لأننا في النهاية بشر مثلنا مثلهم لأن لدينا أسر أيضًا.

وأكد محمود عاشور: "لا نجرؤ أبدًا على الرد بلفظ خارج، نعاني من ضغوط رهيبة على عكس الأجهزة الفنية واللاعبين بسبب السباب والاستفزازات، ومع ذلك نتحلى بضبط النفس".

وتابع: "لدينا برود متناهي ونتمالك أعصابنا بشكل كبير حتى نفرض القانون ونطبق العدل على الجميع في الحدود المسموحة، ولكن لن نسمح بالمس في كرامتنا والوقوف بقوة أمام هذا الأمر".

ويشير عاشور في حديثه إلى أن أي حكم معرض لارتكاب أخطاء في جميع المباريات، ومهما اختلف حجم الأندية على الملعب تكون جميع المباريات التي نديرها مؤثرة، فالأخطاء واردة بين جميع أطراف المنظومة.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب