رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام السهرة اليوم الثلاثاء.. أكشن وإثارة وحب

أفلام السهرة اليوم الثلاثاء.. أكشن وإثارة وحب

تعرض قناة «mbc max» في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الفيلم الكوميدي «The big bounce»  بطولة أوين ويلسون، مورجان فريمان، شارلي شين.

وتدور أحداث الفيلم حول جاك ريان هو فتى ساحر بلا أي إنجازات لكن تاريخه مليء بالأخطاء والسلبيات الصغيرة على الرغم من أنه لم يكن حقيرا طوال حياته وينظر للحياة دائما من الجوانب الإيجابية.

يذهب جاك إلى جنة راكبي الأمواج في هاواي بعد إستدعاء قاضي المقاطعة المراوغ والتر كريوز له لكي يساعده في القبض على بعض المجرمين الخطرين، لكن جاك يجد نفسه متورطا في عملية سرقة وعلاقة غرامية مع الفتاة الحسناء نانسي العشيقة الجشعة لرجل العصابات الخطير وصاحب الفندق راي ريتشي، يجد جاك نفسه متورطا أيضا مع الملازم الغبي بوب وإمرأة الفاتنة تبحث عن الذهب ليكتشف أنه هو الوحيد تقريبا الذي لا يملك أهدافا خاصة.

قصة حب

تقدم قناة «mbc2» فيلم «Young Adult» في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بطولة جي كيه سيمونز، باتريك ويلسون، تشارليز ثيرون، باتون أوزوالت.

عقب طلاق الكاتبة الروائية تعود إلى منزلها بإحدى القرى الصغيرة في ولاية مينيسوتا في محاولة لإحياء قصة حبها مع صديقها السابق بالرغم من زواجه وإقامته وسط أسرته وطفله الجديد... ترى هل ستحقق أمنيتها؟.

Burn After Reading

وعند منتصف الليل تلتقون مع جورج كلوني في فيلم «Burn After Reading» على قناة «mbc2»، ويشاركه البطولة فرانسيس ماكدورماند، جون مالكوفيتش.

وتدور أحداث الفيلم حول المحلل  أوزبورن كوكس الذي يترك عمله في وكالة المخابرات الأمريكية، فيقرر أن يكتب مذكراته في الوقت الذي تريد فيه زوجته كاتي الحصول على الطلاق؛ لأنها على علاقة بعميل وزارة الخارجية هاري، والذي تضغط عليه هو الآخر ليطلق زوجته.

ومن أجل تسهيل إجراءات الطلاق، تستمع كاتي لنصيحة محاميها وتنسخ المعلومات التي يملكها زوجها على أسطوانة حاسب.

وبسبب خطأ غير مقصود، يعثر تشاد فيلدهيمر -المدرب في إحدى صالات الألعاب الرياضية مصادفة- على الأسطوانة داخل إحدى خزانات الملابس في الصالة، فيقرر مع زميلته في الصالة ليندا أن يستغلا المعلومات ببيعها للحصول على أموال، خاصةً أن ليندا ترغب في إجراء جراحة تجميل.

علوم وتكنولوجيا مع Transcendence

وفي الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، تعرض قناة «mbc2» فيلم «Transcendence» بطولة جوني ديب،  ريبيكا هول، مورجان فريمان.

وتدور أحداث الفيلم حول ويل الذي يسعى الى الوصول الى مرحلة التفوق في مجال التكنولوجيا، لتلك النقطة التي يتفوق فيها الذكاء الاصطناعي على الذكاء البشري.

حيث يحاول ويل صنع آلةٍ تجمع بين العلم والذكاء البشري، لتصبح تجاربه موضع جدل ويذيع صوته في الأجواء العلمية، وحين تعلم المنظمة المناهضة للتكنولوجيا أهدافه تسعى الى ايقاف تجاربه ومحاربته.

ولكن محاولات تلك المنظمات تحفزه لتحقيق هدفه، ويصبح اهتمام كاستر وشغفه هو صنع تكنولوجيا جديدة بمساعدة زوجته إيفيلن، وصديقه ماكس واترز.

ويقوم بتحميل محتويات عقله من خلال اختراع له الى العالم الافتراضي بشخصة ووعيه وبذكاء عقله.

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل