رئيس التحرير أحمد متولي
 صديقان تنقلب حياتهما و«بيتر» مع ممثل غريب الأطوار في أفلام السهرة

صديقان تنقلب حياتهما و«بيتر» مع ممثل غريب الأطوار في أفلام السهرة

تعرض قناة «MBC MAX»، في التاسعة من مساء السبت فيلم «Brave»، بطولة كيلي ماكدونالد، بيلي كونولي، إيما طومسون.

يحكي الفيلم عن «ميريدا» أميرة اسكتلندية تهوى الرماية وركوب الخيل، تعقد العزم على أن تسلك طريقها الخاص في الحياة، لذا فإن والدتها ترفض هذه الإهتمامات، وتخبرها أن هذا ليس هو سلوك الأميرات وأنها يجب أن تتزوج.

تطلب ميريدا المساعدة من الساحرة، وتغيير والدتها لكن الأمور لا تسير كما كانت تتمنى وتحدث مفاجأة تثير ذعر الأميرة. ويصبح على ميريدا الآن استخدام كل مهاراتها لإيقاف السحر، وكسر اللعنة قبل فوات الأوان، فهل تستطيع الأميرة ذلك؟

إثارة مع Due Date

وتعرض قناة «MBC2»، في العاشرة مساءً، فيلم «Due Date»، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، زاك جاليفياناكيس، ميشيل موناجان.

تدور أحداث الفيلم حول بيتر هايمان الذي يعمل في ولاية أتلانتا بشرق الولايات المتحدة، بينما تترقب زوجته وضع طفلهما الأول في لوس أنجلوس التي تقع على الشاطئ الغربي للبلاد.

يسارع بيتر للسفر حتى يلحق بموعد الولادة ويشهد اللحظة التي طالما انتظرها، ولكنه يتعرض لحادث مؤسف عندما يتم شحن حقائبه ومحفظته وكل أشياءه للوس أنجلوس دون أن يكون هو معها.

لا يتوقف الأمر عند هذا، بل يتسبب غضب بيتر بسبب ما حدث في وضعه على قوائم الممنوعين من ركوب الطائرات، فلا يجد وسيلة للسفر سوى مشاركة الممثل غريب الأطوار إيثان تريمبلاي رحلة بعرض البلاد. فكيف يمكن لبيتر أن يتعامل مع تصرفات رفيقه الغريبة التي تقودهم لكارثة تلو الأخرى؟

درس مهم في The Change-Up

وفي منتصف الليل تلتقون مع فيلم «The Change-Up»، على قناة قناة «MBC2»، بطولة جيسون بيتمان، رايان رينولدز، أوليفيا وايلد.

تدور أحداثه حول ميتش وديف صديقان لا يفترقان، فديف محامى مجتهد، متزوج و لديه طفلان، بينما ميتش متكاسل يستمتع بحياته و يتهرب من المسئوليات.

ذات ليلة بعد أن أفرطا فى الشراب وقفا أمام تمثال بحديقة أتالنتا وتمنى كل منهما حياة الآخر، ليستيقظا فى اليوم التالى وأحدهما فى جسد الآخر، وقد نقل التمثال إلى مكان خفي.

يكتشف كلاهما أن حياة الآخر ليست وردية كما تخيل، ويزيد تعقيد الأمور زميلة ديف بالعمل الجذابة سابرينا،  والد ميتش الذى ينوى الزواج مرة أخرى، يجد ميتش و ديف نفسيهما فى صراع كوميدى ليتجنب كلٌ منهما تدمير حياة الآخر قبل أن يتمكنا من استعادة جسديهما.

 

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل