رئيس التحرير أحمد متولي
 6 تطبيقات تمكنك من دخول المواقع المحجوبة.. الآن تصفّح ما تريد

6 تطبيقات تمكنك من دخول المواقع المحجوبة.. الآن تصفّح ما تريد

عادةً ما يتم التطرق لخدمات الـ VPN من قبل المستخدمين لأسباب عديدة أبرزها الوصول إلى المحتوى المحظور في الدولة التي يوجد فيها مثلًا وغيرها من الخدمات الأخرى.

ويلجأ البعض لتلك البرامج لتشفير البيانات والحماية من التعقب أثناء تصفّح الإنترنت جنبًا إلى جنب حماية الخصوصية وتشفير حركات كلمات المرور وغيرها من الأسباب الأخرى.

إن كنت تبحث عن تطبيق VPN إليك 6 من أفضل هذه التطبيقات والتي عادة متوفرّة للإستخدام مجّانًا.

بروكسي VPN

يقوم برنامج بروكسي VPN بفتح جميع المواقع المحجوبة، من خلال استبدال البيانات الحقيقية لمستخدم شبكه الانترنت ببيانات أخرى وهمية وغير حقيقية من دوله اوروبيه لا يوجد بها حجب للمواقع ,وبذلك تتصفح جميع مواقع الانترنت بمنتهي الحريه والامان ومن دون حجب.

بروكسي vpn

ويعتبر برنامج بروكسي VPN افضل من الكثير من برامج البروكسي الاخرى التي تعمل علي فك حجب المواقع علي شبكه الانترنت، وذلك لأنه يعالج جميع مشكلات البرامج الاخرى من حيث البطء الذي تحدثه اغلب برامج البروكسي.

Turbo VPN

متاح مجانا ويُمكّنُك من الإتصال أو فتح المواقع المحظورة عندك مع تأمين نقطة اتصال هوت سبوت مع حماية الخصوصية وتصفّح مجهول آمن دون تعقب.

بدوره يعمل التطبيق على واي فاي وشبكات الجيل الثالث وكذلك عبر لايت ويتم تشفير البيانات باستخدام بروتوكولات (UDP / TCP).

Opera Free VPN

تم إطلاق هذا التطبيق من قبل شركة أوبرا العام الماضي، ويُعد أحد أفضل تطبيقات الـ VPN وأحدثها، ومن مميزاته فتح جميع المواقع المحجوبه، ومنع تعقب الإعلانات مع إمكانية تغيير موقعك الظاهر حتى تتمكن من حظر المزيد من المحتوى ومنعه من الوصول لديك.

تفتخر الشركة بأنه أحد أسرع وأكثر تطبيقات VPN موثوقية مع قدرته على تحديد مستوى أمن شبكة الواي فاي وتشفير الاتصالات والحماية من التهديدات والهوية من على الشبكة.

Hideman

تطبيق VPN آخر وهو أيضًا مجاني ومعه تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبة، وإخفاء عنوان IP الحقيقي واستبداله بواحد آخر وهمي، ومعه يتم تشفير البيانات تشفيرًا قويًا وذلك باستخدام تشفير 256 بت، وهناك ميزة منع الإعلانات والحماية من أنظمة التتبع وإستخدام أو التبديل بين مواقع ملقمات عالمية، وهو كمثل سابقيه متاح مجّانًا.

ExpressVPN

مع هذا التطبيق يمكنك الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك، وتغيير عنوان IP لأكثر من 97 موقع وما بين 78 بلدا من جميع أنحاء العالم، ويمتلك التطبيقات خوادم اوروبية وأمريكية وأفريقية وحتى آسيوية، مع دعم العملاء على مدار الساعة.

ويقدم كذلك ميزة تشفير حركة المرور مع تشفير AES 256-bit مما يقدم مستوى جيد من الأمنية والخصوصية، كما يدعم بروتوكولات (UDP / TCP) و L2TP، والأهم توفير نطاق ترددي غير محدد ومفاتيح خوادم غير محددة، بدوره يمكنك الإستفادة من التطبيق مجانا لمدة 30 يوم وبعد ذلك يتم إستخدامه عبر دفعات في Bitcoin.

Super VPN

يعد الأكثر بساطة والأكثر سهولة ويدعم تقريبًا معظم المميزات التي تحدثنا عنها سابقًا في الخدمات الآنفة ذكرها، أبرزها خوادم متعددة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند ولديه كل ما يلزم لحماية خصوصيتك مع دعمه اتصالات SSL، بدوره التطبيق مجاني بالكامل.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم