رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب صيدلة.. «EPSF أسيوط» تنظم دورات تدريبية بالشركات والمستشفيات

لطلاب صيدلة.. «EPSF أسيوط» تنظم دورات تدريبية بالشركات والمستشفيات

ينظم جمعية الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة أسيوط برنامج تدريبي بالأجازه الصيفية تستهدف 150 من طلاب كلية الصيدلة.

وتعاونت الجمعية مع مستشفى المسالك البولية لتوفير برنامج تدريبي خلال شهري يوليو وأغسطس لطلاب الصيدلة العامة بصيدليات المستشفى وطلاب الصيدلة الإكلينيكية بوحدة كلينكال.

كما تم التعاون مع مستشفى سانت ماريا وهي مستشفى خاصة تحوي جميع التخصصات الطبية حيث توفر تدريب لطلاب الصيدلة العامة والاكلينيكية في صيدليات المستشفى المختلفة التي تشمل صيدلية داخلية، صيدلية عمومية، صيدلية عمليات، صيدلية عنايات عصبية، وصيدلية عمليات قلب.

ووفرت الجمعية للطلاب تدريب في صيدليات خاصة مستقلة بالمحافظة، وتم التعاون مع ثلاثة منها كصيدلية سلمى خشبة، صيدلية بانوراما وصيدلية الدكتور عباس.

كما تعاونت الجمعية مع مصانع الأدوية ومنها مصنع سيد لتدريب 28 طالب بأقسامه المختلفه، ومن المقرر استمرار التدريب مع الأماكن المتعاون معها لمدة شهرين بمعدل ٣ أيام بالأسبوع.

يذكر أن جمعية الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة تأسست عام 1982 عبارة عن منظمة طلابية غير حكومية ولا تهدف للربح تضم بداخلها العديد من اللجان التي تتعدد أنشطتها المختلفة و من أهم انجازاته دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني