رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| ملخص فوز «حجازي وصلاح ورمضان».. وخسارة أرسنال بدون «النني»

شاهد| ملخص فوز «حجازي وصلاح ورمضان».. وخسارة أرسنال بدون «النني»

قدَّم المحترفون المصريون بالدوري الإنجليزي، أداء رائعًا اليوم السبت، خلال مشاركتهم مع أنديتهم في الجولة الثانية من «البريميرليج»، بينما غاب فقط محمد النني عن المشاركة أمام أرسنال.. ويرصد «شبابيك» في التقرير التالي ملخص مشاركة المحترفين.

ليفربول يفوز بمشاركة صلاح

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بديلا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف على حساب كريستال. وكاد صلاح ان يحرز هدفا رائعا في الدقيقة 90، لكن تسديدته تصدى لها الحارس سبيروني.

حجازي بطل مباراة وست بروميتش وبيرنلي

قدَّم المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي، أداء بطوليا خلال مباراة فريقه أمام بيرلي، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. شبكة «سكاي سبورت» وصفت حجازي بأنه كان رجل المباراة. وللمرة الأولى في تاريخه؛ فاز وست بروميتش بمباراتين على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز بنتيجة 1-0 ضد بيرنلي وقبلها بنتيجة 1-0 ضد بورنموث.

الظهور الأول لـ«رمضان صبحي»

فاز ستوك سيتي على أرسنال بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وشارك الدولي المصري رمضان صبحي بديلا في الدقيقة 70 من المباراة. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي، خيسي رودريجيز مع انطلاق الشوط الثاني في المباراة. بينما ضهدت المباراة الظهور الأول لرمضان صبحي هذا الموسم، لم يشارك المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال في المباراة وجلس على مقاعد البدلاء.

المحمدي يفوز مع أستون فيلا

شارك الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي في مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي بالجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. انتهت المباراة بفوز أستون فيلا على نورويتش بأربعة أهداف مقابل هدفين، وساهم المحمدي في صنع الهدف الرابع لفريقه والذي سجله كونير هوريزان. ورفع الفيلانز رصيدهم إلى النقطة الرابعة ليتواجدوا في المركز 16 بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد نورويتش عند نفس الرصيد في المرتبة 17.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب