رئيس التحرير أحمد متولي
 قوة خارقة ومعركة اضطرارية في أفلام سهرة الأربعاء

قوة خارقة ومعركة اضطرارية في أفلام سهرة الأربعاء

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة من مساء الأربعاء، فيلم «Fantastic Four» بطولة «إيوان جروفود» (ريد ريتشاردز)، «جيسيكا ألبا» (سو ستورم)

قصة الفيلم تدور حول تعرض أربعة من العلماء، أثناء رحلة تجريبية على متن سفينة فضائية جديدة، لكمية هائلة من أشعة جاما، بصورة أكبر من قدرة أي جسد بشري على التحمل، ليمتلك كل منهم قوة خارقة، يحاولوا استخدامها في خدمة الخير ومواجهة شرير خارق يُدعى دكتور «دووم».

وفي لتاسعة مساءً تعرض قناة «MBC Max»  فيلم «Think Like a Man» بطولة «كريس براون» (ألكس)، «غابرييل يونين» (كريتين)

تدور قصة الفيلم حول علاقة الرجل بالمرأة والزوج بزوجته، فتحاول أربع زوجات الحفاظ على أزواجهن بكل ما يملكن من خبرة وقوة إلى أن يجدن كتاب يناقش قضايا الرجل والمرأة للكاتب «ستيف هارفي» فيطبقن نصائحه.. شاهد الفيلم لتعرف من سيعلن النصر حزب الرجال أم حزب النساء؟

وفي العاشرة مساءً تعرض قناة «MBC2» فيلم Captain America: The Winter Soldier» بطولة «كريس إيفانز» (ستيف روجرز)، «صامويل جاكسون» (نايك فيري)

تدور أحداث الفيلم حول «ستيف روجرز» الذي يستيقظ بعد عقود محاولاً اللحاق بركب العالم الحديث، لكنه يجد نفسه يواجه عالماً ملئ بالتهديدات والتعقيدات الأخلاقية الصعبة، وتتطور الأحداث ليجد نفسه متورطا في معركة مليئة بالخداع، فهل سينجح «ستيف» في معركته الإضطرارية، ومواجهة هذا العالم الحديث؟ وماذا سيكلفه ذلك؟

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب