رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| ملخص مباراة ليفربول وأرسنال.. صلاح يتوهج قبل موقعة أوغندا

شاهد| ملخص مباراة ليفربول وأرسنال.. صلاح يتوهج قبل موقعة أوغندا

فاز ليفربول على ضيفه أرسنال بنتجية أربعة أهداف مقابل لا شئ في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد أنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب بعد مانشستر يونايتد المنفرد بالصدارة، ليتوقف رصيد أرسنال عند 3 نقاط في المركز الـ16.

وتألق محمد صلاح في المباراة واستطاع أن يحرز هدف ويصنع آخر، بينما خلت قائمة أرسنال من لاعب وسط المنتخب المصري محمد النني.

ولم ينتظر ليفربول طويلا قبل أن يفتتح التسجيل ففي الدقيقة 17 أحرز فيرمينو الهدف الأول من رأسية سددها في الشباك بعد عرضية أرسلها له إيمري تشان.

وبعد عشر دقائق وفي الدقيقة 27 حصل محمد صلاح سجل محمد صلاح هدفا تم إلغاؤه بداعي التسلل سجله بعدما استلم الكرة بالرأس من تمريرة إيمري تشان.

وأحرز ساديو ماني الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 40 قبل انتهاء الشوط الأول الذي سيطر عليه ليفربول بالكامل.

ومع مطلع الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 انفرد محمد صلاح ببيتر تشيك وسدد الكرة بقدمه اليسرى لكن تصدى لها بيتر تشيك.

وبعد ثلاثة دقائق نجح صلاح في الاختبار الثاني أمام حارس أرسنال مسجلا الهدف الثالث بطريقة ماراثونية بعدما انطلق فيه من قبل منتصف الملعب وحتى منطقة الجزاء ليسدد الكرة على يمين تشيك.

وأحرز ستوريدج الهدف الرابع في المباراة بعد 3 دقائق من مشاركته بديلا لماني، حيث استقبل عرضية من محمد صلاح استقبلها الإنجليزي برأسية رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 77.

وأنقذ تشيك مرماه مجددا في الوقت بدل الضائع بعدما سدد صلاح الكرة وسط مشاهدة من الدفاع أبعدها الحارس إلى ضربة ركنية.

وانضم محمد صلاح لقائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة أوغندا الخميس المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة