رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات.. «الليلة الكبيرة» في شارع المعز وألحان الموجي بالأوبرا

خروجات.. «الليلة الكبيرة» في شارع المعز وألحان الموجي بالأوبرا

يحيي فريق منيب باند، على مسرح النهر بساقية الصاوي حفلا غنائيا في الثامنة من مساء السبت، تقدم من خلالها باقة متنوعة من أعمال الفنان الراحل أحمد منيب

«منيب باند» فرقة موسيقية أسسها أحمد خالد منيب، عام 2011، وتقدم أعمال والده الفنية، والتي غناها بصوته خلال مشواره الفني، وشارك أعضاء الفريق في برنامج المواهب الغنائية «X Factor» عام 2015.

يمكنك الاستمتاع بحضور الحفل من خلال حجز تذكرتك من هنا بسعر 35 جنيها للتذكرة.

ويستضيف مسرح الجمهورية بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساءً، فرقة كنوز للمطرب محمود درويش لتقديم مختارات من أشهر اغاني الموسيقى العربية من ألحان محمد الموجي.

يضم الحفل فاصلين يؤدي درويش خلال الثاني كامل الأوصاف، وصافيني مرة، وأنا قلبي ليك ميال، وحبك نار، ومغرور، ويضم النصف الأول أغاني: اوعى تكون بتحب يا قلبي، ويا الأسمرانى، غالي عليا، وحلوة يا دنيا، وأما براوة أداء حسام غريب، وحبيبة سيد، وأشرف سامي وإسراء عادل.

الحجز لحضور الحفل على شباك التذاكر بأسعار 50 و75 جنيها للتذكرة.

وفي الرابعة والنصف عصرا بشارع المعز لدين الله الفاطمي بوسط القاهرة، يعود عرض العرائس «الليلة الكبيرة» على مسرح الشاعر أمام مجموعة قلاوون، مجانا. 

ويعد «الليلة الكبيرة» أشهر أوبريت شعبي مصري بعرايس الماريونيت للشاعر الكبير صلاح جاهين ومن ألحان سيد مكاوي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة