رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي أمام النجم الساحلي لفك «عُقدة» سوسة وبديل عاشور جاهز

الأهلي أمام النجم الساحلي لفك «عُقدة» سوسة وبديل عاشور جاهز

يدخل النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء الأحد المعركة قبل الأخيرة في مشوار البطولة الأفريقية عندما يلاقي النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي بالبطولة.

ويستضيف اللقاء «عُقدة» النادي الأهلي، الملعب الأوليمبي بسوسة، الذي لم يستطع التغلب فيه على الفريق التونسي في بطولات دوري الأبطال والكونفيدرالية وكذلك البطولة العربية.
وخسر المارد الأحمر في آخر ظهور له بملعب سوسة في دور المجموعات نسخة 2015 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية بهدف نظيف.

ويتطلع النجم الساحلي لتكرار الفوز على النادي الأهلي حين اقتنص منه اللقب الأفريقي في المباراة النهائية لنسخة 2007 بالقاهرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واستطاع الأهلي الصعود للدور قبل النهائي بتغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة بمجموع اللقائين، فيما تخطى النجم الساحلي أهلي طرابلس الليبي بهدفي المصري عمرو مرعي.

ويغيب عن الأهلي لاعب الوسط المهاجم أحمد الشيخ للإصابة، وتقلصت فرص لاعب الوسط المدافع حسام عاشور في اللحاق بالمباراة بسبب عدم تماثله للشفاء.

وبحسب التقارير الواردة من داخل معسكر الأحمر استقر مدربه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض فريقه به اللقاء، ويقترب من الدفع بهشام محمد لتعويض غياب عاشور.

وبالدفع بمهاجم وحيد كما اعتاد البدري في الفترة الأخيرة من المحتمل أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي

خط الهجوم:  وليد أزارو

المباراة مذاعة حصريا على قناة  beIN SPORTS 1 HD

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة