رئيس التحرير أحمد متولي
 العدل يؤكد أن «الفشل» سبب اعتذاره عن خوض انتخابات الزمالك

العدل يؤكد أن «الفشل» سبب اعتذاره عن خوض انتخابات الزمالك

قرر المنتج والسيناريست مدحت العدل، عدم خوض انتخابات الزمالك القادمة، لعدم قدرته على التفرغ لإدارة شئون النادي في الوقت الحالي.

الخوف من «الفشل» سبب الاعتذار

العدل أكد تلقيه عرضًا صريحًا من المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، من أجل خوض الانتخابات القادمة على قائمته، ولكنه اعتذر له، وذلك حسبما صرح لبرنامج «استاد الهدف» على إذاعة «الشباب والرياضة».

ويشير مدحت العدل إلى أن هناك علاقات أسرية قوية للغاية بينه وبين مرتضى منصور، إلا أنه لا يمتلك وقت من أجل الذهاب لنادي الزمالك، أو أن يصبح عضوًا لمجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد المنتج السينمائي، أنه لابد أن يتخلى عن بعض من مهامه في حالة عمله بنادي الزمالك، لأنه إذا عمل في أكثر من عمل سيتعرض للفشل في جميع أعماله، ويضيف: «أنا أكره الفشل».

المرشح الذي سيدعمه

وعن المرشح الذي سيدعمه في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك القادمة، رفض العدل الكشف عن اسم المرشح الذي سينتخبه ويدعمه في الانتخابات خلال الفترة القادمة، لكي لا يؤثر على قرارات أعضاء الجمعية العمومية.

وسيتم فتح باب الترشح على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، في الثاني من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام الانتخابات يومي 23 و24 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يضم مجلس الإدارة نائبين للرئيس، بجانب 5 أعضاء وأمين الصندوق، وذلك حسب لائحة نادي الزمالك.

مروة نبيل

مروة نبيل

صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية