رئيس التحرير أحمد متولي
 نيبوشا يطالب جماهير الزمالك بدعم اللاعبين.. ويؤكد: أدرك قيمتكم

نيبوشا يطالب جماهير الزمالك بدعم اللاعبين.. ويؤكد: أدرك قيمتكم

حرص المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، عبر الموقع الرسمي لناديه، من أجل حثهم على دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

نيبوشا يشيد بجماهير الزمالك

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب الجماهير بدعم اللاعبين ومساندتهم لتجاوز هذه الفترة الصعبة والكبوة التي يمر بها الفريق، لكي يتمكن من العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات.

دعم جماهير نادي الزمالك للاعبين سيكون له دافع معنوي هام على نجوم الفريق، من أجل الظهور بمستوى جيد وبذل أقصى جهد لديهم والتألق في مباريات الفريق القادمة، ويضيف: «أدرك قيمتكم جيدًا.. وأعلم أنكم لا تتخلون عن الفريق نهائيًا».

ويؤكد نيبوشا في رسالته أنه يعلم أن جماهير نادي الزمالك لا توجه انتقادات أو تهاجم اللاعبين، لذلك فهو يثق فيهم ثقة كاملة بأنهم سيدعمون الفريق حتى النهاية.

الزمالك مع نيبوشا

نيبوشا كان يقود نادي الفيصلي الأردني، قبل أن يتعاقد مع القلعة البيضاء بداية الموسم الجاري.. وقاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 6 مباريات محلية حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مواجهة وحيدة أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

نادي الزمالك يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، ويستعد لملاقاة وادي دجلة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

مروة نبيل

مروة نبيل

صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية