رئيس التحرير أحمد متولي
 النهائي الإفريقي.. التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي والوداد المغربي

النهائي الإفريقي.. التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي والوداد المغربي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي، والمُقامة بينهما حاليًا باستاد برج العرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ونجح «المارد الأحمر» في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الثانية من اللقاء، عن طريق مؤمن زكريا بعدما تلقى تمريرة من عبد الله السعيد ليطلق صاروخية بعيدة المدى تسكن شباك الوداد.

بعدها أهدر «وليد أزارو» فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السابعة من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من السعيد لينطلق خلف الدفاع الودادي ولكنه صوب الكرة أعلى العارضة في ظل ضغط الدفاع عليه بقوة.

وأدرك الوداد هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق أشرف بن شرقي الذي تلقى كرة عرضية من محمد أوناجم ليحولها برأسه داخل الشباك تحت حراسة من مدافعي الأهلي وشريف إكرامي.

وتلقى وليد أزارو كرة طولية من أحمد فتحي في الدقيقة 25 من اللقاء ليحاول المهاجم المغربي تمهيدها إلى عبد الله السعيد إلا أن دفاع الوداد نجح في إنقاذ مرماه من الخطورة.

وأجرى الحسين عموتة المدير الفني للوداد تبديل أول اضطراري في الدقيقة 27 من اللقاء بعدما استبدل أوناجم المصاب ليدفع بعبد العظيم خضروف بدلاً منه، لتنتهي الدقائق الأخيرة بالتعادل.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم