رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام سهرة الأحد.. أكشن ورومانسية

أفلام سهرة الأحد.. أكشن ورومانسية

تعرض قنوات mbc مجموعة أفلام مميزة، يمكنك متابعتها الليلة، يعرض لك «شبابيك» أبرزها في التقرير التالي:

Dr. Seuss' How the Grinch Stole Christmas

عالم «هوفيل» السحري موجود داخل إحدى قطع الثلج الصغيرة، وهناك تعيش كائنات «الهوز» الغريبة.

كل أفراد شعب الهوز يحبون موسم الكريسماس وأعياد الميلاد على عكس كائن «الجرينش» الذي يعيش على أطراف أرض الهوفيل ويكره الكريسماس وإجازات الأعياد بشدة.

الجرينش هو كائن بشع سيء الطباع ولا يحب أي شيء على الإطلاق، وفي كل عام ومع إقتراب الكريسماس يخطط جرينش لسرقته من الهوز الذين يمقتهم ويكرههم من كل قلبه.

لكن الطفلة الصغيرة سيندي لو هو وعلى الرغم من تحذير الجميع لها من الإقتراب من الجرينش، تحاول مصادقته إيمانا منها بوجود الحب في قلبه.

تابع الفيلم على فضائية MBC 2 في تمام الثامنة والنصف.

Crank

يعمل «تشيف تشيلويس» كقاتل محترف لحساب منظمة إجرامية تدعى نقابة الجريمة بالساحل الغربي، ولكنه يسأم من عمله، ويقرر أن يعتزله ليعيش في هدوء مع صديقته «إيف»التي لا تعلم شيئا عن طبيعة عمله.

ولكن ما لا يعلمه تشيف أن عدوه اللدود «فيرونا» قد حقنه بسم خاص يسمى «كوكتيل بكين»؛ سيؤدي هذا السم لموته إذا انخفض عدد ضربات قلبه عن رقم محدد.

ويصبح على تشيف أن يتمكن من إبقاء ضربات قلبه فوق هذا المستوى؛ ليحافظ على حياته. فيبدأ مع صديقيه «كايلو ودوك مايلز» مهمة صعبة لحماية إيف، والانتقام من فيرونا، وإيجاد المصل اللازم لإنقاذ حياة تشيف.

الفيلم الأكشن شاهده على MBC Max، في الثامنة والنصف.

Stuck in Love

«وليام بورجينز» كاتب ومؤلف مشهور، ولكنه لم يبدع أو يكتب أي شئ منذ ثلاث سنوات، عندما هجرته زوجته السابقة «إريكيا »من أجل رجل آخر وقعت في حبه.

والآن لاشئ يشغل وقت وليام سوى التجسس علي زوجته تارة، وقضاء وقت مع جارته المتزوجة «تريشيا» تارة أخرى، ولكن هناك مايلزم وليام على ايجاد حلول لتعقيدات ومشاكل ابنه المراهق.

 وكذا ابنته «سامنثا» التي تنشر أول رواية لها، وتعقد العزم علي عدم دخولها أي حالة حب مهما تكلف الأمر، حتى لا تكرر معاناة والديها.

أما ابنه «راستي» فهو كاتب الخيال الطموح، الذي يقع في حب فتاة جميلة، ليرى في قصتهما معنى الحب الأول، وكيف تنكسر القلوب؟ ويتعلم كل فرد من أفراد الأسرة أن النهايات يمكن أن تكون بدايات لحكايات جديدة.

شاهد الفيلم على MBC 2 في منتصف الليل.

معتز أبو ضيف

معتز أبو ضيف

صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان