رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور: الأمن سيتولى تأمين مباريات الكأس من خارج الملعب

مرتضى منصور: الأمن سيتولى تأمين مباريات الكأس من خارج الملعب

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، إن قوات الأمن ستتولى تأمين مباريات كأس مصر من خارج الملعب بداية من الموسم المقبل.

وأضاف مرتضى في تصريحات صحفية عقب اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد؛ لمناقشة عودة الجماهير، أن الأمن سيتولى التأمين مع وجود تعديل في هذا الأمر مع انطلاقة  الموسم الجديد.

وأوضح أن الأندية المصرية ستتعاقد مع شركات أمن خاصة؛ لتتولى مسئولية تأمين الجماهير في المباريات بداية من الموسم المقبل.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية على استاد القاهرة وبحضور الجماهير.

وسيلعب الأهلي مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا والزمالك في بطولة الكونفدرالية على استاد القاهرة الدولي بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ووافق الإتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأحد، على السماح بحضور 5 آلاف مشجع في مباراة الأهلى والداخلية بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

كما أعلن الاتحاد أن جميع مباريات الكأس ستقام بحضور الجماهير، وسيتم تحديد الأعداد الحاضرة قبل كل مباراة.

ومن المقرر أن الأعداد المعلنة اليوم، سيتم زيادتها مع بداية الموسم الجديد، وذلك بعدما اعترضت بعض الأنديةالمشاركة بالدوري الممتاز على عودة الجماهير لحضور المباريات بشكل كامل خلال لقاءات الدور الثاني من الموسم الحالي، باعتبار أن هذا الأمر سيخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وقرر رئيس اتحاد الكرة المصري، المهندس هاني أبو ريدة، عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، إلى مباريات الدوري المصري العام اعتبارا من الغد، وبحضور 300 مشجع فقط لكل فريق.

سمير وجيه

سمير وجيه

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، ومهتم بريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة مقيم بمحافظة الشرقية