رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة المنيا يعلق على مشاجرة الطلاب بـ«المطاوي» داخل الحرم الجامعي

رئيس جامعة المنيا يعلق على مشاجرة الطلاب بـ«المطاوي» داخل الحرم الجامعي

قرر رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال ابو المجد، إحالة واقعة المشاجرة التي حدثت بين الطلاب، واستخدموا فيها الأسلحة البيضاء للتحقيق العاجل.

وكانت مشاجرة وقعت داخل حرم جامعة المنيا، الثلاثاء، وأصيب فيها طالب من كلية التربية الرياضية بطعنات في بطنه، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي وتحرر محضر بالواقعة.

واعتبر أبو المجد في تصريح لـ«شبابيك» أن الحادث أمر فردى بين الطلاب، وأشار إلى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة مع توقيع العقوبة الرادعة بعد التحقيق السريع.

وأكد رئيس جامعة المنيا، تحرير محضر بنقطة شرطة المستشفى، وإحالته للنيابة العامة، مشيرًا إلى أن مدير المستشفى يتابع الحالة باهتمام والطالب يلقى العناية اللازمة.

ووقعت المُشاجرة، بجوار كلية التربية الرياضية، داخل الحرم الجامعي، بين كلٍ من «عمرو. ح» 21 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية، و«محمد. ع. ق»، 22 سنة، طالب بالفرقة الرابعة في نفس الكلية، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء «مطاوي»، وأسفرت عن إصابة الأول بجروح وطعنات في الجسم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم