رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة و5 مواقع.. اتسلى على الانترنت

صورة و5 مواقع.. اتسلى على الانترنت

يلجأ الكثيرون إلى الانترنت كوسيلة للتسلية والترفيه، ولا تقتصر المواقع الإلكترونية الترفيهية على مواقع الألعاب فقط، بل يوجد العديد من المواقع الأخري.. نقدم لك 5 من أشهر المواقع التي تمكنك من إجراء تعديلات على صورك بصورة بسيطة ومسلية:

how-old

يكشف هذا الموقع عن أعمار الأشخاص من خلال تحميل صورة كاملة لوجههم، حيث يعتمد الموقع على تقدير عمر الشخص في الصورة ومن ثم يظهر العمر مع الإشارة إلى جنس الشخص، وما على المستخدم إلا تحميل الصورة في حقل البحث وبعدها سيتم عرض النتيجة.

يعتبر الموقع جيد للتسلية ومشاركة الأصدقاء بالصور ونتائجها، لكن حتى الآن لا يتوفر خيار المشاركة أو تحميل الصورة مع النتيجة وعلى المستخدمين نسخ الشاشة ومن ثم استخدام أحد برامج فوتوشوب لقصها ونشرها مرة أخرى.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هـــنـــا

The cartoonist

يعتبر من بين أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحويل صورتك الشخصية أو أي صورة إلى رسم كرتوني مجانا وأون لاين، هو عبارة عن أداة تسمح لك بتحويل الصور إلى رسوم متحركة فقط عبر الدخول إلى الموقع وتحميل الصورة التي ترغب في تحويلها من على حاسوبك ثم تختار الشكل الذي تريد أن تظهر عليه وينفذ الموقع هذه المهمة مجانا وبسرعة كبيرة.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هـــنـــا

PICJOK.Net

موقع لتحويل الصور إلى رسم أونلاين، ستجد على هذا الموقع مجموعة من النماذج، مثل صورة مرسومة على بوستر، صورة مرسومة داخل برواز أو إطار وصور مرسومة بالقلم الرصاص، صور ملونة وآخري مرسومة بالفحم.

يوفر لك البرنامج اختيار أحد النماذج الموجودة أمامك مباشرة عند دخولك الموقع ثم انقر على الشكل الذي تحدده انت من النماذج ثم يطلب منك البرنامج الملف أو الصورة التي تريد تحويلها وسوف تري ايقونة تصفح وبالضغط عليها تظهر قائمة الملفات من الكمبيوتر، اختر الملف الخاص ثم اختر الصور واضغط على ايقونة create your picture وفي ثواني يقوم البرنامج بتحويل صورتك ويمكنك بعد ذلك حفظها على جهازك.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هـــنـــا

sponsored links

موقع لتحويل الصور الملونة إلى أبيض وأسود، يوفر لك أشكال ونماذج عديدة لاختيار الشكل من درجات الألوان للأبيض والأسود مع اضافة ألوان آخري مثل ألوان الأحمر والأصفر.

سوف تري جميع النماذج عند دخولك للموقع ومن أهم ما يميز البرنامج أنه يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية، كما يوفر شريط من الأدوات للتعديل على الصورة مثل قص وتقطيع الصور والكتابة على الصورة وغيره.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هـــنـــا

Photofunia

يساعدك على تركيب وتعديل الصور أون لاين بدون فوتوشوب، حيث يتيح لك إمكانية تركيب ودمج صورك أو صور أصدقائك أو أفراد عائلتك مع صور أو مناظر طبيعية أخري ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعية بينك وبين أصدقائك كنوع من المرح والترفيهة، يعتبر تطبيق فوتو فونيا مكتبة تحتوي على أكثر من 7500 منظر طبيعي.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط هـــنـــا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب