رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد التقديم في مدينة الطلاب بجامعة سوهاج

مواعيد التقديم في مدينة الطلاب بجامعة سوهاج

قررت جامعة سوهاج فتح باب التقديم للسكن في المدن الجامعية للعام الدراسي 2018 / 2019 للطلاب القدامى في موعد يبدأ يوم 15 يوليو وينتهي يوم 15 أغسطس 2018.

وقالت الجامعة في بيان لها، اليوم الخميس، إن رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عزيز، اجتمع مع مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية بقاعة مجلس الجامعة بمبنى المركزية لمناقشة آليات العمل في هذه المدن خلال العام الدراسي الجديد.

وحدد الاجتماع أن يكون الكشف الطبي للطالبات خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 8 سبتمبر، والكشف الطبي على الطلاب يبدأ في الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر 2018.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور صفا محمود، أن التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية يكون إلكترونيا ولا يقبل التقديم الورقي من الطلاب، لافتا إلى أن الجامعة خصصت مبنى نظم المعلومات الادارية لمن يريد التسجيل.

أما عن الطلاب الجدد، فقد أوضحت الجامعة أن التسجيل لهم يكون بعد انتهاء التنسيق في كل مرحلة.

ووافق مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية برئاسة سامية زايد، على تشكيل لجنة لبحث وتلقى الحالات الاجتماعية الخاصة بالمدن الجامعية وطباعة دليل يحتوي على حقوق وواجبات الطالب الجامعي تجاه المدن الجامعية والرسوم المالية والخدمات المقدمة.

وأوصى المجلس بضرورة الانتهاء من صيانة مبنى (54) ليعد سكن طلاب تابع للمدن الجامعية.

وأكدت الجامعة أن العمل ما زال جاريا للانتهاء من صيانة كافة المباني لاستقبال طلاب جامعة سوهاج في العام الدراسي الجديد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة