رئيس التحرير أحمد متولي
 10 أفلام أجنبية في ثاني أيام العيد.. بين الكوميديا والأكشن

10 أفلام أجنبية في ثاني أيام العيد.. بين الكوميديا والأكشن

نقدم لكم خريطة أفلام لثاني أيام العيد على قنوات mbc، تستطيعون قضاء وقت ممتع أمام شاشات التليفزيون مع أفلام أجنبية متنوعة وومتعة.

The Queen

تعرض قناة mbc2 الفيلم في تمام الساعة الثالة من فجر يوم الأربعاء، تدور أحداث الفيلم الدرامي في أعقاب موت الأميرة ديانا، أحجمت الملكة إليزابيث الثانية المعروفة بتكتمها الشديد على حياتها الخاصة وتشبثها بالتقاليد كما أحجمت عائلتها عن إظهار أي مشاعر، مختبئين خلف جدران القلعة، بينما أصيب عامة الناس الذين انفطر قلبهم بالخذلان بسبب صمت الملكة.

 

American dreamz

تعرض قناة mbc2 الفيلم في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، تدور أحداث الفيلم حول مشاركة الرئيس الأمريكي في برنامج تليفزيوني للمواهب الأكثر شهرة في البلاد، من أجل تعزيز شعبيته المتدنية، ويستغل ذلك الحدث في تدبير مؤامرة له.

The league of extraordinary gentlemen

إذا كنت من محبين الخيال تعرض قناة mbc2الفيلم في تمام التاسعة والنصف صباحًا، تدور الأحداث في القرن الماضي بواقع خيالي بديل، حيث تقوم الملكة فيكتوريا بحشد فريق من المجرمين الأسطوريين في ذلك الوقت ليقوم بتنفيذ مهمة سرية.

Shorts

يعرض الفيلم في الثانية عشر ظهرًا، على قناة mbc2 تدور الأحداث حول صبي  يبلغ من العمر أحد عشر عامًا، يحقق أمنيات الأشخاص بواسطة حجر غامض بلون قوس قزح سقط من السماء أثناء العاصفة.

 

Night at the museum

تعرض قناة mbc2 الفيلم الكوميدي في تمام السادسة مساءً، تبدأ أحداث الفيلم منذ اكتشاف الحارس الليلي الجديد لمتحف التاريخ الطبيعي أن المغامرات الحقيقية داخل المتحف تبدأ عندما يعود الزوار في نهاية اليوم إلى منازلهم، حيث تعود كل التماثيل الموجودة في المتحف للحياة وتخرج للعب.

Gone in sixty seconds

تعرض قناة mbc max فيلم الأكشن في تمام السابعة صباحًا، تدور أحداث الفيلم حول راندال ربنز الذي يضطر للعودة إلى عالم الجريمة بعد تورط شقيقته مع عصابة تهدد بقتله إذا لم يقم بسرقة خمسين سيارة فارهة ويقوم بتوصيلها إلى سفينة لنقل البضائع.

Accepted

تعرض قناة mbc max الفيلم في تمام الواحدة والنصف بعد الظهر، تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء الذين قرروا انشاء جامعة خاصة بهم بعد رفضهم من قبل عدد كبير من الجامعات.

21 jump street

يعرض الفيلم في تمام الثانية التاسعة مساء، على mbc max تدور أحداث الفيلم حول وحدة شرطة سرية تتكون من ضابطين شابين يقومان بمهمة سرية للتسلل إلى المدارس الثانوية للسيطلرةى على الجريمة بين الشباب.

 

Draft day

يعرض الفيلم على قناة mbc max في تمام الـ11 ليلا، تدور الأحداث حول مدرب كرة قدم يحاول إنقاذ فرقته واللعب في الدوري الوطني لكرة القدم، بعد أن كان الفريق مهدد بالهزيمة.

 

Zoo keeper

يعرض الفيلم على قناة mbc max في الواحدة بعد منتصف الليل، تدور الأحداث حول حارس بحديقة الحيوان يكتشف أن الحيوانات تكسر حاجز صمتها بعد انصراف الجميع من الحديقة، وتقرر الحيوانات مساعدة الحارس لنبله في معاملتهم.

ندى سامي

ندى سامي

صحفية مهتمة بشؤون المرأة والمجتمع