رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع شبابيك يكرم رئيس جامعة سوهاج كأفضل رئيس جامعة في 2018

موقع شبابيك يكرم رئيس جامعة سوهاج كأفضل رئيس جامعة في 2018

كرم رئيس تحرير موقع شبابيك محمد علي، اليوم السبت، رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز، الفائز في استفتاء الموقع، بشخصية عام 2018، كأفضل رئيس جامعة حكومية.

واستضاف الموقع رئيس الجامعة في مقره مساء اليوم، بحضور مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومدير معهد إعداد القادة، الدكتور طايع عبد اللطيف.

وقدم رئيس جامعة سوهاج، الشكر لموقع شبابيك، على جهده المبذول في تغطية أخبار الجامعات، وقدرته على تغطية أغلب الفاعليات الطلابية بمختلف الجامعات.

وأٌجري الاستفتاء بين رؤساء 27 جامعة مصرية، هم إجمالي الجامعات الحكومية والأزهر.

وحصد «عزيز» المركز الأول بإجمالي 4050 صوت، بينما حلّ في المركز الثاني رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد حسين المحرصاوي بإجمالي 2100 صوت، وفي المركز الثالث جاء رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم، بإجمالي 1400 صوت.

بعد أن حدد موقع شبابيك طريقة التصويت للجمهور عبر التفاعل مع صورة رئيس الجامعة الذي يراه الجمهور جديرا بلقب شخصية عام 2018.

وكان التصويت متاحا لمجتمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات من خلال الصفحة الرسمية لقسم الطلبة بموقع شبابيك منذ 18 ديسمبر 2018، وحتى نهاية العام.

وشارك في عملية الاستفتاء أكثر من 15793 مشارك، حتى منتصف ليل 31 ديسمبر، بينما وصل منشور التصويت 277 ألف من أعضاء المجتمع الجامعي.

موقع شبابيك هو منصة إعلامية تهدف إلى تنمية شباب وطلاب مصر نفسيًا ومعرفيًا، لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل، ويسعى أن يكون الخيار الإلكتروني المعبر عن طلاب الجامعات المصرية، من خلال تقديم محتوى إعلامي متكامل، يلبي احتياجاتهم.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة