رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا.. استعلم برقم جلوسك الآن

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا.. استعلم برقم جلوسك الآن

هنأ محافظ المنيا، اللواء قاسم حسين، الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019، وذلك عقب اعتماده نتيجه الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول 2019 - 2018 بمحافظة المنيا.

وبشكل رسمي اعتمد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019، وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 70.6%.

يمكنك تحميل النتيجة كاملة والبحث برقم الجلوس من هنا.

وكشف المحافظ في حديث له، اليوم عن حرص محافظة المنيا على الاهتمام بالمنظومة التعليمية والطلاب باعتبارهما أساس التقدم والتنمية، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

من جهته كشف وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا، محمد عزب، عن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية، حيث بلغت 104449 طالبًا، حضر منهم 102817 طالبًا، بنسبة نجاح 70.6%، بإجمالي 72651 طالبًا، وبلغ عدد الحاصلين على الدرجات النهائية 783 طالبًا.

وأضاف «عزب»: بلغت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي للطلاب المكفوفين 100%، فيما جاءت نسبة النجاح للشهادة "الإعدادية المهنية وضعاف السمع 90%، كما نجح 998 من إجمالي 1368 طالبًا متقدمًا في مرحلة التعليم الأساسي القسم المهني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة