رئيس التحرير أحمد متولي
 جوائز جامعة المنيا في المجال العلمي والرياضي بأسبوع شباب الجامعات

جوائز جامعة المنيا في المجال العلمي والرياضي بأسبوع شباب الجامعات

حصد نادي العلوم بجامعة المنيا المشارك في أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر بكفر الشيخ 3 ميداليات ذهبية بمسابقات البرمجيات، والأبحاث العلمية في تطبيقات النانو تكنولوجي، ومجلات الحائط العلمية، كما حصل على الميدالية الفضية بمسابقة المعرض العلمي.

وحصل فريق خماسي كرة القدم الميدالية الفضية في البطولة.

وحصل الطالب بكلية التربية محمد سمير شحاتة، على المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية ودرع مسابقة البرمجيات عن تنشيط السياحة في مصر، كما حصل الطالب عاصم عبد الحميد بكلية الهندسة  على المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الأبحاث العلمية في تطبيقات النانو تكنولوجي، وفي مسابقة مجلات الحائط العلمية فاز الطالبان سيد ممدوح السيد، وأحمد غازي حلمي بكلية طب الأسنان بالمركزين الأول والثاني في مسابقة المعرض العلمي.

وأشاد رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفى عبد النبي بالطلاب المشاركين في فعاليات الأسبوع وتمثيلهم المشرف لجامعتهم، علاوة على حصدهم للمراكز الأولى في العديد من المسابقات، مؤكدً أن الجامعة تقدم كامل دعمها لطلابها وتهيئ لهم الأجواء الملائمة لإتاحة الفرصة أمامهم وتمكينهم من المشاركة في الفعاليات والمسابقات المقامة محليًا ودوليًا.

يُذكر أنه أشرف على الطلاب وإعدادهم للمسابقات العلمية من جامعة المنيا الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورئيس البعثة، ووليد عبد القوي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب.





 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم