رئيس التحرير أحمد متولي
 بروتوكول تعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومعهد إعداد القادة بحلوان

بروتوكول تعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومعهد إعداد القادة بحلوان

استعرض وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار، تقريرا مقدما من مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان، الدكتور طايع عبد اللطيف، حول توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في إطار الاهتمام بالأنشطة الطلابية داخل الجامعات الخاصة من خلال إنشاء مراكز لإعداد القادة بداخلها.

وأشار التقرير إلى توقيع بروتوكول للتعاون بين معهد إعداد القادة بحلوان، برئاسة الدكتور طايع عبد اللطيف، ورئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد العزازي، وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة، خالد الطوخي، نائب رئيس الجامعة الدكتور مختار الظواهري، وأمين عام مجلس أمناء الجامعة،  الدكتورة ياسمين الكاشف.

وينص البروتوكول على إنشاء مركز لإعداد القادة داخل الجامعة لتنفيذ برامج المعهد لطلاب الجامعة والتى تشمل: إقامة ندوات، وعقد لقاءات لتدعيم وتنمية الانتماء الوطني، وإنشاء مراكز لريادة الأعمال داخل الجامعة، واستضافة طلاب الجامعات الخاصة بمدينة ٦ أكتوبر.

وصرح المشرف على معهد إعداد القادة أن هذا هو البروتوكول الثاني بين المعهد والجامعات الخاصة، حيث تم توقيع البروتوكول الأول مع جامعة النهضة الأسبوع الماضي.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم