رئيس التحرير أحمد متولي
 اتحاد طلاب بني سويف يحقق أمنية طالب كفيف في تقديم برنامج تليفزيوني

اتحاد طلاب بني سويف يحقق أمنية طالب كفيف في تقديم برنامج تليفزيوني

كشف رئيس اتحاد طلاب جامعة بني سويف، محمد يوسف، عن بعض الأنشطة التي نظمها الاتحاد منذ بداية الفصل الدراسي الثاني وخطة الأنشطة المستقبلية.

وقال في تصريح لـ«شبابيك» إن الاتحاد يعمل في الوقت الحالي على تنظيم مسابقة بني سويف جوت تالنت لاكتشاف المواهب المختلفة لدى الطلاب.

ولفت إلى أن الاتحاد يشارك في تنظيم حفل الفنون الشعبية على مسرح جامعة بني سويف الأحد 10 مارس، ومهرجان المسرح يوم الثلاثاء 12 مارس، وتنظيم مهرجان الأسر والجوالة الأسبوع المقبل.

وأضاف أن الاتحاد سينظم معرضا فنيا وثقافيا ورياضيا وعلميا يوم الخميس، ضمن فعاليات استقبال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، بالإضافة لمعرض الجوالة وأغنية بلغة الإشارة.

وأوضح «يوسف» أن أحد الطلاب المكفوفين كان يتمنى أن يقدم برنامج تليفزيوني، ويسعى الاتحاد لإنتاج وتنفيذ أول برنامج لطالب من ذوي الإعاقة البصرية، لافتا إلى أن «الطالب في كلية الآداب الفرقة الثانية، عاوز يعمل برنامج زي مذيع الشارع ويسأل الطلاب ويستطلع آراءهم، فاحنا هننزل مع الطالب ونحققله حلمه ويسأل الطلبة ويعمل تقارير من الجامعة».

وأشار يوسف إلى أن من بين فعاليات وأنشطة الاتحاد رحلة معرض الكتاب بمشاركة 900 طالب وطالبة ورحلة دريم بارك والمؤتمر الطلابي للابتكارات العلمية وندوة كيفية التعامل مع المفوفين.

وعن المدن الجامعية أكد رئيس اتحاد توفير كافة مطالب الطلاب، وسيعمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة على تكثيف الأنشطة في هذه المدن.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.