رئيس التحرير أحمد متولي
 هل عاد زيدان لتدريب ريال مدريد؟.. صحف إسبانية تجيب

هل عاد زيدان لتدريب ريال مدريد؟.. صحف إسبانية تجيب

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الذي سيتولى تدريب ريال مدريد خلفاً للمدرب الأرجنتيني الحالي سانتياجو سولاري.

جاء ذلك في خبر عاجل نشرته صحيفة «آس» الإسبانية، حيث أكدت أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع زين الدين زيدان من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الفريق الأول بالنادي الملكي.

واتخذت إدارة ريال مدريد قراراً نهائياً بإقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري من تدريب الفريق والإعلان سيكون مساء اليوم في مؤتمر صحفي رسمي.

وسيجتمع مجلس إدارة الريال بشكل رسمي اليوم من أجل وضع اللمسات النهائية على هذه القرارت مساء اليوم الإثنين، ومن المتوقع قيادة زيدان لتدريبات الفريق غداً.

في المقابل ذكرت صحيفة «ألباييس» الإسبانية أن زيدان اعتذر عن تولي تدريب ريال مدريد حاليا، وأكد أنه لا ينوي قطع إجازته، وسيفكر في العودة إلى الميادين بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان تلقى اتصالا من أحد موظفي ريال مدريد، ولم يتواصل معه رئيس النادي «فلورنتينو بيريز» أو مساعده جوزيه أنخيل سانشيز لأن علاقتهما متوترة بالمدرب الفرنسي منذ رحيله المفاجئ عن النادي الملكي في مايو الماضي.

وسيكون على إدارة ريال مدريد الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة القرار النهائي لزيدان، الذي فضل الركون إلى الراحة خلال هذا الموسم بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بتسعة ألقاب خلال موسمين ونصف الموسم.

وتواجه إدارة النادي الملكي منافسة شرسة من عدة فرق تطمح إلى الاستعانة بزيدان، وفي مقدمتها نادي يوفنتوس الذي يغري القائد السابق لمنتخب فرنسا بعقد يمتد حتى 2022.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم